مياه الشرب بالجيزة: عودة الخدمة تدريجيا لمناطق المهندسين

السبت، 03 فبراير 2024 09:05 ص
مياه الشرب بالجيزة: عودة الخدمة تدريجيا لمناطق المهندسين انقطاع المياه

كتبت - مرام محمد
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إعادة ضخ المياه لتصل تدريجيًا لمناطق: "ميت عقبة من أول شارع أحمد عرابي حتى شارع جامعة الدول العربية، ومن شارع 26 يوليو حتى الهواري".
 
وأشارت الشركة، إلى إعادة ضخ المياه بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتطهير لشبكة الصرف الصحي بمنطقة ميت عقبة.
 
جديرٌ بالذكر، أن الشركة دفعت بسيارات مياه نقية في الأماكن المتأثرة بانقطاع المياه لحين تم الانتهاء من أعمال الصيانة والتطهير وعودة المياه بصورة طبيعية.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة