محمد عبد المنعم يتعافى من آلام الحوض ويشارك فى مران الأهلي

الخميس، 29 فبراير 2024 09:26 م
محمد عبد المنعم يتعافى من آلام الحوض ويشارك فى مران الأهلي محمد عبد المنعم
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك محمد عبد المنعم مدافع الأهلي في مران الفريق الذي أُقيم مساء اليوم، الخميس، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة بلدية المحلة الأخيرة ببطولة الدوري وكانت عبارة عن إجهاد عام في الحوض.

وغادر عبد المنعم مباراة البلدية التي أقيمت أول أمس، الثلاثاء، وانتهت بفوز الأهلي 5/1 للإصابة في الدقيقة 63 وشارك علي معلول بدلاً منه.

ولم يشارك عبد المنعم في مران الأمس قبل أن يتعافى للشفاء من الإصابة ويشارك في مران اليوم ويؤكد جاهزيته للارتباطات المقبلة لكن مشاركته تبقي في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واختتم الأهلي مساء اليوم، الخميس، استعداداته لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني، التي تجمع الفريقين غدًا الجمعة في دوري أبطال أفريقيا، وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث تم السماح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة في بداية المران وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق بالكامل، فيما يرتدي فريق يانج أفريكانز القميص الأصفر والشورت الأسود ويرتدي حارسه الطاقم البنفسجي بالكامل.

ويلتقي الأهلي مع يانج أفريكانز في السادسة من مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحدد النادي الأهلي الساعة الحادية عشر من صباح يوم 6 مارس المقبل موعداً للسفر للسعودية لخوض مباراة الزمالك المقرر لها 8 الشهر ذاته في نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي على التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة