تاليسكا يسجل فى تقدم النصر ضد الحزم 1-0 بشوط أول بالدورى السعودى.. فيديو

الخميس، 29 فبراير 2024 07:49 م
تاليسكا يسجل فى تقدم النصر ضد الحزم 1-0 بشوط أول بالدورى السعودى.. فيديو تاليسكا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق النصر ضد الحزم، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حاليًا على ملعب "الأول بارك" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-24.

النصر ضد الحزم

جاء هدف النصر عن طريق اللاعب أندرسون تاليسكا من ركلة جزاء في الدقيقة 31 من عمر المباراة المقامة بينهما حاليًا في الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة تواجد كريستيانو رونالدو في مقصورة ملعب المباراة لدعم زملائه من لاعبي النصر بعد قرار الايقاف الصادر بحقه والغرامة المالية على خلفية الإشارة غير الأخلاقية التي قام بها في المباراة السابقة لناديه.

ويحتل النصر المركز الثانى ووصافة جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة ،  بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر ، فيما يحل الحزم في المركز 18 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.

ويطمح النصر في الفوز لمواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية، واستمرار الضغط على المتصدر الهلال ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018-2019.

ويعاني الحزم في المركز الأخير في الدوري السعودي، كما خسر أمام العالمي في لقاء الدور الأول بخماسية لهدف، ويعود آخر انتصار للحزم على النصر إلى سبتمبر 2019 في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وكانت بهدف نظيف.

ويواصل "العالمي" الزحف خلف متصدر ترتيب الدوري الهلال، ويزيد الفوز على الحزم من الضغوطات على "الزعيم الأزرق" قبل الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة أمام الاتحاد، ومعها قد يتعثر الهلال أخيرًا ويتذلل الفارق.

النصر ضد الحزم

ولا يزال موقف كريستيانو رونالدو مجهولًا في المشاركة بالمباراة من عدمها حيث ينتظر الدون عقوبة الإيقاف أو الغرامة وربما كلاهما وذلك بعد التصرف اللاأخلاقي لكريستيانو في مباراة  الشباب التي انتهت بفوز العالمى 3-2.

وجاء تشكيل النصر كالتالي:

حراسة المرمى: وليد عبدالله.

خط الدفاع: نواف بوشل-عبدالإله العمري-إيميريك لابورت-أليكس تيليس.

خط الوسط: أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش- -عبدالله الخيبري.

خط الهجوم: سامي النجعي-ساديو ماني-تاليسكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة