أحمد شوبير: فيفا وافق على تسديد غرامة كهربا للزمالك بالجنيه

الخميس، 29 فبراير 2024 11:43 م
أحمد شوبير: فيفا وافق على تسديد غرامة كهربا للزمالك بالجنيه كهربا
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الإعلامى أحمد شوبير، خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورت 1 أن مسئولي النادى الأهلى قاموا بتسديد غرامة محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق إلى نظيره الزمالك بالجنيه المصرى، وذلك بعد موافقة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على الأمر. 
 
وأضاف أحمد شوبير قائلا: "الزمالك حصل على ما يقرب من 80 مليون جنيه، وهذا مكسب كبير لمسئولى الناديين، حيث قام مسئولو الأهلى بمنح كهربا موسما مقدما من عقده، وهناك 3 أشخاص ساهموا في حصد المبلغ بشكل كبير من محبى النادى الأهلى والإعلانات". 
 
وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولارا 

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك في بيان رسمي إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

وعلى صعيد آخر أشار أحمد شوبير إلى أن مسئولي النادى الأهلى لم يرفضوا التحكيم المصرى لإدارة مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وحدد النادي الأهلي الساعة الحادية عشرة من صباح يوم 6 مارس المقبل موعداً للسفر للسعودية لخوض مباراة الزمالك المقرر لها 8 الشهر ذاته في نهائي كأس مصر، واستقر الجهاز الفني للأهلي على التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة