رئيس مجلس الأمن الروسى يدعو إلى تزويد قوات الدفاع الجوى الروسية بأحدث الصواريخ

الخميس، 29 فبراير 2024 08:00 ص
رئيس مجلس الأمن الروسى يدعو إلى تزويد قوات الدفاع الجوى الروسية بأحدث الصواريخ نائب رئيس مجلس الأمن الروسى دميتري مدفيديف
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا نائب رئيس مجلس الأمن الروسى دميترى مدفيديف إلى تزويد قوات الدفاع الجوي بأكثر الصواريخ المضادة للطائرات طلبا وأحدثها، ردا على خطط الغرب لتزويد كييف بصواريخ مجنحة طويلة المدى.

وقال: "لقد أبلغت القائد الأعلى مؤخرا بأن ضمان إنتاج أنظمة الدفاع الجوى الرائجة والأكثر طلبا يجب أن يصبح أولوية، هناك العديد من التعليمات الخاصة حول هذا الموضوع".

وأضاف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، أن الغرب يخطط لتزويد نظام كييف قريبا بأنواع مختلفة من الأسلحة والطائرات والصواريخ المجنحة طويلة المدى. بالإضافة إلى ذلك، استخدم العدو مؤخرا طائرات مسيرة من النوع الهجومى.

وقال مدفيديف في اجتماع لمجموعة العمل التابعة للجنة الصناعية العسكرية في روسيا لمراقبة إنتاج الأسلحة والمعدات العسكرية الخاصة، إن الزملاء من وزارة الدفاع والحكومة الروسية يبلغون الرئيس فلاديمير بوتين بانتظام بشأن توفير الأسلحة المطلوبة، مشيرا إلى أنه مع قيام أوكرانيا بتصنيع أسلحة هجومية جديدة، فإن استهلاك مثل هذه الصواريخ بطبيعة الحال سيزداد.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة