مونيكا لوينسكى عارضة أزياء لحث الأمريكيات على التصويت فى انتخابات 2024

الأربعاء، 28 فبراير 2024 02:08 م
مونيكا لوينسكى عارضة أزياء لحث الأمريكيات على التصويت فى انتخابات 2024 مونيكا لوينسكي
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت مونيكا لوينسكي لأول مرة كعارضة أزياء كجزء من حملة تحث الناس على التصويت في الانتخابات الأمريكية 2024، وقالت ماركة الأزياء التي تتعاون معها لوينسكي البالغة من العمر 50 عام انها ايقونة للشابات التي تتعاون مع مجموعة غير حزبية لحقوق التصويت في الإعلانات.

وفقا لشبكة ايه بي سي، انضمت الكاتبة والناشطة مونيكا لوينسكي إلى شركتي Reformation وVote في حملة You've Got the Power الجديدة للعلامة التجارية، والتي تضمن بمجموعة ملابس العمل الخاصة بها.

 

مونيكا 4
مونيكا لوينسكي

 

 
مونيكا1
مونيكا1

وأشار  التقرير إلى أن التعاون مع لوينسكي يعد تحول ملحوظ في الجاذبية العامة لها بعد ان قفزت إلى الشهرة بعد أن اعترف بيل كلينتون، الرئيس الأمريكي السابق، بإقامة علاقة غرامية معها أثناء عملها كمتدربة في البيت الأبيض في منتصف التسعينيات.

وكانت لوينسكي، وهي الآن ناشطة، قد قالت في وقت سابق إن الناشطين في مجال حقوق المرأة "خذلوها" بعد أن أغرقت أنباء علاقتها مع كلينتون الرئيس الديمقراطي وسائل الاعلام

وعن علاقة مونيكا لوينسكي وبيل كلينتون ، نقلت اية بي سي نيوز عن لوينسكي قولها أنها شعرت وهي في الخمسين من عمرها وكأنها "امرأة متمكنة" وأرادت أن "تستخدم النساء الأخريات أصواتهن في صناديق الاقتراع وقالت عن الحملة: "الأمر بسيط جدًا: التصويت هو استخدام صوتنا ليتم سماعه، وهو الجانب الأكثر تحديدًا وقوةً للديمقراطية".

وأحدث حملة أزياء للإصلاح تتم بالتعاون مع موقع Vote.org، وهي منظمة غير سياسية تهدف إلى تعزيز نسبة المشاركة بمعلومات حول تسجيل التصويت والمبادئ التوجيهية لكل ولاية أمريكية.

ومن المشاهير الآخرين الذين روجوا للمنظمة غير الربحية تايلور سويفت، التي كان لها الفضل في قيادة أكثر من 35000 تسجيل العام الماضي.

وتم تصوير لوينسكي وهي ترتدي مجموعة من الملابس الخاصة بالحملة، بما في ذلك قميص وتنورة ، وفي لقطة أخرى، تظهر أمام أفق المدينة مرتدية فستان أسود بحزام أسود مطابق.

 


مونيكا 2

 

مونيكا 3
 

وقالت لورين كوهان، كبيرة مسؤولي الإبداع في مؤسسة الإصلاح، إن لوينسكي اكتسبت جاذبية لدى نساء الجيل العاشر، وجيل الألفية، والجيل Z في أعقاب محاضرتها في TED حول التشهير العام، والتي حصدت 21 مليون مشاهدة عبر الإنترنت.

وتابعت كوهان: "قلت لنفسي: هذه المرأة مضحكة وذكية بشكل لا يصدق، وهي أيضًا فاتنة في الحكم وكان هذا هو الهدف شعرت أن شهرة لوينسكي العامة ستجعل منها الوجه المثالي لحملة التصويت الخاصة بالعلامة التجارية لملابس العمل، والتي تسمى "لديك القوة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة