صحة المنوفية: إحالة 46 من المتغيبين عن العمل بمستشفى السادات للتحقيق

الأربعاء، 28 فبراير 2024 09:12 ص
صحة المنوفية: إحالة 46 من المتغيبين عن العمل بمستشفى السادات للتحقيق الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية

المنوفية - محمد فتحى
قامت الدكتورة رشا خضر وكيل صحة المنوفية، بالمرور على كل من مستشفي السادات ووحدة العاشر حرصاً على متابعة حركة العمل. 
 
وقررت، تحويل المتغيبين عن العمل وعددهم 46 من العاملين بمستشفى السادات للتحقيق وتفقدت أقسام الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة والعمليات و(العظام - الجراحة) والأسنان وقامت باستطلاع آراء المرضى وذويهم حول مستوى الخدمات الطبية. 
 
كما قامت بالمرور على وحدة العاشرة بإدارة السادات، وتابعت التطعيمات الروتينية وعمل الأطقم الطبية بالإدارة وعيادة الأسنان وقد أشادت بالأداء المتميز ووجهت بصرف مكافأة للعاملين بالوحدة.
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة