بعد 5 سنوات من زفافهما الملكى.. وفاة صادمة لزوج الليدى جابرييلا البريطانية

الأربعاء، 28 فبراير 2024 02:59 م
بعد 5 سنوات من زفافهما الملكى.. وفاة صادمة لزوج الليدى جابرييلا البريطانية الليدي جابريلا وزوجها
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الصدمة والحزن عمت أفراد العائلة الملكية البريطانية بعد الإعلان عن وفاة توماس كينجستون، زوج الليدى جابرييلا، ابنة الأمير والأميرة مايك كينت، ابن عم الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، عن عمر يناهز 45 عاما.

وبحسب ما ذكرت صحيفة إندبندنت، فقدأعلنت أرملته الليدى جابريلا نعيها لزوجها الراحل رجل المال، ووصفته بأنه رجل استثنائى أضاء حياة كل من عرفوه.

ليدي جابريلا 1

ليدي جابريلا 1

وأرسل الملك، وهو ابن عم ثان لليدى جابرييلا" احر تعازيه وصلواته لعائلتها بعد خبر الوفاة الصادم. وتوضح إندبندنت إن جابريلا تقع فى المرتبة الـ 56 على خط وراثة العرش فى بريطانيا بعد ابنة شقيقها ازابيلا ويندسور. وقال بيان باسم الليدى جابرييلا والسيد مارتن والسيدة جيل كينجستون والسيدة جوانا كونولى والسيدة إيما موراى: ببالغ الحزن نعلن وفاة توماس كينجستون، زوحنا وابننا وشقيقنا.

وأضاف البيان: كان توم رجلا استثنائيا أضاء حياة كل من عرفه. وكانت وفاته بمثابة صدمة كبيرة لجميع أفراد الأسرة، ونطلب منكم احترام خصوصيتنا ونحن نحزن على وفاته.

ووفقا لتقارير، لا يعتقد أن وفاة توماس هى السب وراء انسحاب ولى العهد البريطانى الأمير ويليام من حفل تأبين لأبيه الروحى الملك قسطنطين الثاانى، والذى حضره والدى جابرييلا، الأمير والأميرة مايكل كينت.

وفى مايو 2019، حضرت ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث الثانية حفل زفاف جابرييلا وتوماس كينجستون فى كنيسة القديس جورج بأرض قلعة وندسور الشهيرة. وحضر الزفاف أيضا الأمير فيليب الراحل، والأمير هارى والأميرة أن وعائلة ميدلتون.

وعثر على كينجستون ميتا فى عنوان بكونسولدز مساء الأحد، وتم استدعاء الطوارئ إلى المكان بعد السادسة مساءً، ولم يتم تحديد سبب الوفاة، لكن لا يبدو أن هناك ظروفا مشبوهة تحيط بالوفاة، ولا يعتقد أن هناك أطراف مشاركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة