إحالة العاملين بمركزى شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل فى الأوقات الرسمية

الأربعاء، 28 فبراير 2024 09:15 م
إحالة العاملين بمركزى شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل فى الأوقات الرسمية محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، ومحمد سمير، بمتابعة عدد من مراكز الشباب والواقعة بنطاق إدارة طوخ وبنها.

وأوضحت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، في بيان لها، أنه تمت متابعة مراكز شباب "بقيرة ، وبطا ، والرملة ، وكفر مناقر ، وميت العطار ، وطنط الجزيرة ، وأكياد دجوي ، وبلتان"، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل في وجود العاملين بها، أما مركز شباب " كفر أبو ذكرى" مفتوح ويمارس أنشطته في ظل غياب بعض العاملين في أوقات العمل الرسمية، ومركز شباب جزيرة الأحرار مغلق مع غياب جميع العاملين في أوقات العمل الرسمية.

وتابعت، أنه تم متابعة التدريب العملي لطلاب تربية رياضية بمراكز شباب بطا والرملة وكفر مناقر، وأوصت اللجنة بالاهتمام بنظافة المراكز وعمل صيانة للملاعب والتأكد من عوامل الأمن والسلامة.

وأشار الصبروط، إلى استمرار المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدا إحالة العاملين المتغيبين عن العمل في الأوقات الرسمية للشؤون القانونية للتحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة