إبراهيم عبد الجواد: محمد عبد المنعم بخير ولا يعانى من إصابات

الأربعاء، 28 فبراير 2024 12:17 ص
إبراهيم عبد الجواد: محمد عبد المنعم بخير ولا يعانى من إصابات محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى إبراهيم عبد الجواد، خلال تقديمه برنامج الهدف عبر أون تايم سبورت 2، أنه تم التواصل مع والد محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلى، والذى أكد أن ابنه بخير ولا توجد إصابة.

وغادر محمد عبد المنعم مباراة الأهلى أمس أمام بلدية المحلة في الدقيقة 63 عقب تعرضه للإصابة، وشارك التونسى على معلول بديلا له.

وحقق الأهلي أكبر انتصاراته على بلدية المحلة على مر تاريخ مواجهات الفريقين، حيث كان أكبر انتصارات الأحمر هو الفوز برباعية نظيفةوتفوق على رقمه السابق في موسم 2002 - 2003 والتي انتهت بنتيجة 4-0.

واكتسح فريق الأهلي ضيفه بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، على استاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

وسجل أهداف الأهلي وسام أبو علي في الدقيقة 4، وكريم فؤاد في الدقيقة 14، ورضا سليم في الدقيقة 42، وعاد وسام أبو علي ليسجل الرابع في بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء، وموديست في الدقيقة 73، وسجل حسام أشرف هدف شرفي للبلدية في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة ويصعد للمركز التاسع في جدول الدوري من 7 مباريات فقط، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة من 14 مباراة ويتواجد في المركز الثالث عشر بجدول المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة