أخبار مصر.. وزارة التعليم تمد فترة تسجل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة أسبوعًا

الأربعاء، 28 فبراير 2024 01:00 م
أخبار مصر.. وزارة التعليم تمد فترة تسجل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة أسبوعًا وزارة التعليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة، فى مقدمتها  إعلان وزارة التعليم مد فترة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة أسبوعًا واستقبال معبر رفح لمسافرين ومرضى وعبور شاحنات مساعدات إلى قطاع غزة وإعلات الخط الثالث للمترو بدء التشغيل 6من  صباحا وحتى 11 ونصف مساء لفترة مؤقتة.
 
وإلى أهم الأخبار

وزارة التعليم: مقترح جدول الثانوية العامة المتداول غير صحيح وإعلانه فى مارس

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة المتداول على الفيس بوك غير صحيح، حيث إن المقترح المتداول أشار إلى بدء امتحانات الثانوية العامة 15 يونيو المقبل فى حين أن المواعيد الرسمية لبدء الامتحانات 10 يونيو 2024 للمواد غير المضافة للمجموع، مشددة على أنه سيتم إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 خلال مارس المقبل، مشيرة إلى أنه سيتم عقد اجتماعا مع اتحاد طلاب مصر لمناقشة قبل إعلانه.
 

الرئيس السيسي لطفل مصاب بغزة: "الحمد لله على السلامة وربنا قادر على النصر"

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالطفل الفلسطيني عبد الله كحيل والذي أصيب خلال حرب غزة وتلقي العلاج في مصر قائلا: "اهلا بيك يا عبد الله .. حمد لله على السلامة.. انت وكل اللى اتصابوا.. والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالي". 
 

معبر رفح أبوابه مفتوحة.. استقبال مسافرين ومرضى وعبور شاحنات مساعدات لغزة

شهد معبر رفح بين مصر والأراضى الفلسطينية اليوم، حركة مرور مصابين وجرحى قادمين من مستشفيات غزة لاستكمال علاجهم بمستشفيات مصر، ومرور مسافرين ودخول شاحنات محملة بمساعدات وخروج خرى بعد تفريغها.
 

إذاعة مترو الخط الثالث: بدء التشغيل 6 صباحا وحتى 11 ونصف مساء لفترة مؤقتة

أعلنت الإذاعة الداخلية لمترو الأنفاق الخط الأخضر الثالث، تغيير مواعيد عمل الخط الثالث للمترو من محطة عدلي منصور لمحطة محور روض الفرج، بشكل مؤقت، ومن المقرر أن يتم غلق المحطات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء اليوم الأربعاء.
 

أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 بالتعاملات الصباحية

سجلت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء ارتفاعا بحوالي 30 جنيها، ليسجل الذهب مستوي 3050 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر اليوم وسط تغيرات مستمرة في أسعار الذهب بالأسواق.
 

الأرصاد: شبورة مائية صباحا تصل لحد الضباب والصغرى بالقاهرة 18 درجة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء طقسا دافئا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا في أول الليل شديد البرودة في آخره وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 

بدء تلقى طلبات التعيين بوظيفة معاون نيابة عامة للإناث دفعة 2023 اليوم

تبدأ اليوم الأربعاء فترة تقديم ملفات طلبات التعيين لمعاوني النيابة العامة من خريجي دفعة 2023، من الإناث والتي تستمر لمدة 8 أيام متتالية تنتهي يوم الخميس 7 مارس المقبل، وذلك وفقًا لما حددته النيابة العامة لفترة تلقى الطلبات للاناث.
 

الأهلى يبدأ اليوم التحضير لموقعة يانج أفريكانز بدورى الأبطال الأفريقي

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل  التحضير لمباراته أمام يانج افريكانز يوم الجمعة المقبل في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب مختار التتش بدءا من اليوم الأربعاء، بدون راحة عقب انتهاء مباراته ضد بلدية المحلة أمس الثلاثاء والمؤجلة من الأسبوع الخامس لبطولة الدوري المصري.
 

وزارة التعليم تمد فترة تسجل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة أسبوعًا

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الاستعداد لعقد امتحانات الثانوية العامة 2024، حيث كشفت مصادر مسئولة بالوزارة فى تصريحات خاصة لليوم السابع، عن مد فترة تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الثانوية العامة أسبوعا، تنتهى ببداية الأسبوع المقبل لمنح فرصة للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل بياناتهم إلكترونيا، مشددة على أن الطالب الذى لم يقوم بتسجيل الاستمارة سوف يحرم من دخول الامتحان لأن كتابة البيانات أول مراحل التقدم لاختبارات الثانوية العامة.
 

دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رمضان فى حفل رسمى 10 مارس المقبل

تنظم دار الإفتاء المصرية احتفالًا رسميًّا وشعبيًّا كبيرًا مساء يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024 م القادم، 29 من شهر شعبان لعام 1445 هـ بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر، بمناسبة استطلاع هلال شهر رمضان المبارك وإعلان نتائج الرؤية الشرعية، وما توصلت إليه لجانها الشرعية والعلمية المنتشرة فى محافظات الجمهورية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة