كلام فى التريند.. هند عبد الحليم تعلق على طلاقها لأول مرة وتكشف سبب إزالة "الحسنة".. ومشوار ليون فى كأس فرنسا بعد التأهل لنصف النهائى.. وأسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء بالتعاملات الصباحية

الأربعاء، 28 فبراير 2024 03:09 م
كلام فى التريند.. هند عبد الحليم تعلق على طلاقها لأول مرة وتكشف سبب إزالة "الحسنة".. ومشوار ليون فى كأس فرنسا بعد التأهل لنصف النهائى.. وأسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء بالتعاملات الصباحية هند عبد الحليم وريم البارودى حديث السوشيال ميديا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

هند عبد الحليم 

تصدرت الفنانة هند عبد الحليم محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بسبب تعليقها لأول مرة على انفصالها عن زوجها كريم قنديل بعد زواج 3 سنوات، حيث تم الانفصال في أول يناير الماضى، كما تحدثت هند عبد الحليم أيصاً عن عملية إزالتها الحسنة التي كانت متواجدة في وجهها.

هند عبد الحليم وكريم قنديل

وقالت هند عبد الحليم في تصريحات تليفزيونية على هامش حضورها أحد الأحداث الخاصة بالموضة، أن طلاقها هو قسمة ونصيب معلقة:" ما عنديش تعليق غير أن كل شيء قسمة ونصيب، وكل واحد بيبقى ليه أسباب وظروف مختلفة، وفي الأول والآخر أنا بشوف أن دا نصيب، والحياة تجارب هناك أشخاص ينجحون فيها وهناك من يفشل".

ريم البارودي 

تحرص الفنانة ريم البارودى، على مشاركة متابعيها بصور من حياتها اليومية و كواليس تصوير أعمالها الفنية، ودائما تنشر ريم صور لها بإطلالات مختلفة ما بين الكاجوال والسوارية ويظل لون ريم المفضل هوالأسود، وتنشر صور بلونها المفضل دائما.

أفضل إطلالات الفنانة ريم البارودى بالأسود.. صور

يشار إلى أن ريم البارودى عرض لها منذ فترة مسلسل "نقل عام"، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة، كتبه ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب.

 

ليون 

انتزع فريق أولمبيك ليون بطاقة التأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا الموسم الجاري 2023-2024، عقب الفوز على ستراسبورج بركلات الترجيح 4-3.

مشوار ليون في كأس فرنسا بعد التأهل لنصف النهائي أمام ستراسبورج

بدأ فريق ليون مشواره في بطولة كأس فرنسا، بالفوز على بونتارليي بنتيجة 3-0 بدور الـ 64 من عمر المسابقة المحلية، ثم إنتصر على بيرجراك بيرجورد 2-1 في دور الـ 32.

وفي دور الـ 16 من بطولة كأس فرنسا، تغلب فريق ليون على ليل بنتيجة 2-1 وخطف بطاقة التأهل إلي دور الـ 8 من المسابقة.

وتخطي ليون نظيره ستراسبورج بركلات الترجيح ويتأهل إلي الدور نصف النهائي من بطولة كأس فرنسا الموسم الجاري.

 

اسعار الذهب 

سجلت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء ارتفاعا بحوالي 30 جنيها، ليسجل الذهب مستوي 3050 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر اليوم وسط تغيرات مستمرة في أسعار الذهب بالأسواق.

أسعار الذهب فى مصر اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 بالتعاملات الصباحية
أسعار الذهب اليوم:
عيار 24 يسجل 3486 جنيها.

عيار 21 يسجل 3050 جنيها.

عيار 18 يسجل 2614 جنيها.

عيار 14 يسجل 2033 جنيها.

الجنيه الذهب 24400 جنيه.

 

 

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة