وست هام يعود لسكة الانتصارات بفوز عريض على برينتفورد 4-2.. فيديو

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 12:03 ص
وست هام يعود لسكة الانتصارات بفوز عريض على برينتفورد 4-2.. فيديو وست هام ضد برينتفورد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز وست هام على حساب نظيره برينتفورد بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب استاد "لندن الأولمبي" ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وست هام ضد برينتفورد

جاءت أهداف المباراة عن طريق جارود بوين هاتريك، وايمرسون بالميري في الدقائق 5، 7، 63 و69 على التوالي لصالح نادي وست هام، بينما سجل هدفي برينتفورد كل من نيال موباي، ويوان ويسا في الدقيقتين 13 و82 على التوالي.

بهذه النتيجة يحتل وست هام يونايتد المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 مباريات والخسارة في 9 مباريات، وتسجيل 40 هدفًا وتلقي 46.

وست هام ضد برينتفورد

 بينما يحتل برينتفورد المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 والخسارة في 14 لقاء وتسجيل 37 هدفًا وتلقي 48.

والتقى الفريقان 9 مرات فى منافسات الدوري الإنجليزي، فاز وست هام يونايتد فى 4 مرات، بينما انتصر برينتفورد فى 5 مباريات على الترتيب.

ويلعب ديفيد مويس مدرب وست هام مباراة اليوم أمام برينتفورد وسط شكوك حول الإطاحة به من تدريب الهامرز بسبب النتائج السلبية التي يقدمها الفريق الفترة الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي.

وعاد فريق وست هام طريق الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي بعد غياب خلال آخر 6 مباريات، حيث خسر 3 وتعادل في مثلها، وهو ما أدى إلى تراجع ترتيب "الهامرز" فى ترتيب المسابقة.

ووضعت 3 مدربين لخلافة ديفيد مويس في تدريب وست هام، وهم جولين لوبيتيجي، ستيف كوبر، جراهام بوتر إلا أن هناك دراسة لتكلفة قرار الإقالة من جانب إدارة النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة