هيئة المعارض: تخفيضات على الصناعات الغذائية بمعرض القاهرة الدولى

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 01:31 م
هيئة المعارض: تخفيضات على الصناعات الغذائية بمعرض القاهرة الدولى هيئة المعارض- أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أيمن وفيق رئيس الإدارة المركزية لهيئة المعارض، إن هناك تخفيضات كبيرة من الشركات المشاركة في معرض القاهرة الدولي بما في ذلك خصومات على الصناعات الغذائية وتخفيضات على الأثاث في ظل وجود مشاركة واسعة من المصانع المصنعة في دمياط. 
 
وأضاف خلال مؤتمر صحفي بهيئة المعارض استعدادا لمعرض القاهرة الدولي، أن الشركات الغذائية وسلاسل التجزئة تشارك في المعرض وتم التوافق على خصومات كبيرة -لم يتطرق لتحديد نسب الخفض- مؤكدا أن دخول المعرض بالمجان لمن هم أقل من 12 سنة بحيث يمكن للأسرة أن تدخل كاملة بتذكرتين كمثال .
 
وأوضح أن مواقيت عمل المعرض ستكون 12 ساعة يومياً  وأن المعرض يفتح أبوابه من 10 صباحا إلي 10 مساء من 29 فبراير إلي 9 مارس 2024  وتم تغطية الجمهورية بالاعلانات من أجل تحقيق أعلى لعدد من الزيارات للنسخة الحالية من المعرض 
 
واضاف، إن هناك نمو في عدد المشاركين 120 شركة مقابل 80 شركة بالنسخة الماضية ولأول مرة يدخل عدد من المجالس التصديرية لعقد لقاءات B2B ومركز تحديث الصناعة وغيرها من الجهات.
 
وذكر أن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات قامت بالاستعدادات والتحضيرات النهائية لاستضافة المعرض وبما يسهم في خروجه بأفضل شكل ممكن، حيث تشهد هذه الدورة إقبالًا ملحوظًا من العارضين المشاركين بالمعرض من مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية، وقد تم اختيار دولة ليبيا ضيف شرف المعرض لهذا العام. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة