هيئة المعارض: ارتفاع عدد الشركات بمعرض القاهرة الدولى من 80 إلى 120 شركة

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 12:56 م
هيئة المعارض: ارتفاع عدد الشركات بمعرض القاهرة الدولى من 80 إلى 120 شركة أيمن وفيق خلال مؤتمر صحفي
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن وفيق رئيس الإدارة المركزية لهيئة المعارض، إن النسخة الجديدة من معرض القاهرة الدولي على مساحة 20 ألف وتم اختيار دولة ليبيا كضيف شرف المعرض ويشارك وفد كبير من ليبيا لعقد لقاءات ثنائية على هامش المعرض.
 
وأضاف خلال مؤتمر صحفي بهيئة المعارض، أن عدد من الشركات الغذائية وسلاسل التجزئة تشارك في المعرض وهناك عدد من الخدمات منها وجود إحدى شركات التقسيط وذلك لتقسيط السلع للزوار خاصة الأجهزة المنزلية والكهربائية، كما أن البريد المصري يشارك بجناح في معرض القاهرة الدولي.
 
وهناك وفود من دول الإمارات من غرفة التجارة هناك لزيارة المعرض وكذلك وفود من دولة لبنان وأغلب السفارات العربية والأجنبية ستكون موجودة يوم الافتتاح ، لافتا إلي أن المعرض يفتح أبوابه من 10 صباحا إلي 10 مساء من 29 فبراير إلي 9 مارس وتم تغطية.
 
وفي رده على سؤال اليوم السابع بشأن مستجدات النسخة الحالية عن النسخة الماضية ، إن هناك نمو في عدد المشاركين 120 شركة مقابل 80 شركة بالنسخة الماضية ولأول مرة يدخل عدد من المجالس التصديرية لعقد لقاءات B2B ومركز تحديث الصناعة وغيرها من الجهات.
 
وذكر أن الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات قامت بالاستعدادات والتحضيرات النهائية لاستضافة المعرض وبما يسهم في خروجه بأفضل شكل ممكن، حيث تشهد هذه الدورة إقبالًا ملحوظًا من العارضين المشاركين بالمعرض من مختلف القطاعات الإنتاجية والخدمية، وقد تم اختيار دولة ليبيا ضيف شرف المعرض لهذا العام. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة