نيمار يرد على عرض سانتوس: الهلال يرغب فى تمديد عقدى موسم آخر

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 11:14 ص
نيمار يرد على عرض سانتوس: الهلال يرغب فى تمديد عقدى موسم آخر نيمار
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي الهلال أخبرت البرازيلي نيمار جونيور بتمديد عقده لمدة موسم عوضا عن الحالي الذي تغيب عنه بسبب إصابته بالرباط الصليبي.
 
ونشرت صحيفة الرياضية السعودية تصريحات خاصة مارسيلو تيكسيرا رئيس سانتوس البرازيلي، والذي أكد أن نيمار أخبره برغبة الهلال في تمديد عقده لتعويض الفترة التي غاب فيها بسبب الإصابة ولكن الأمر لم يتم بشكل رسمي حتى الآن.
 
وأصيب النجم العالمي نيمار، بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، خلال مواجهة منتخب بلاده أمام الأوروجواي، 18 أكتوبر الماضي، وأجرى بعدها عملية جراحية بمستشفى مايتر دي في البرازيل على يد رودريجو لازمار، و يواصل التأهيل في مقر نادي الهلال، بعد عودته من البرازيل.
 
وقال مارسيلو تيكسيرا : "نتابع بشكل جاد مصير نيمار مع النادي السعودي وهل ستكون هناك إمكانية لعدم استمرار اللاعب أم لا، كل هذا نتابعه عن قرب من أجل بدء المفاوضات الجادة والرسمية لعودة اللاعب من جديد.
 
وتعاقد الهلال مع نيمار لمدة موسمين حتى يونيو 2025 المقبل، ويدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتعاقد مع أي نادٍ دون موافقة الهلال في يناير المقبل.
 
وعن رغبة نيمار في العودة إلى البرازيل أجاب رئيس نادي سانتوس: "الخطة جاهزة لعودة نيمار، لكن ذلك سيعتمد على رغبته بكل تأكيد".
 
كان رئيس نادي سانتوس البرازيلي، أوضح لموقع «Globo Esportes»، أن هناك محادثات تجري بين نيمار ونادي الهلال من أجل تمديد عقده لعامٍ إضافي ثالث، مشيرًا إلى أن تعاقد النادي مع مواطنه «لا يعتمد علينا، لكننا نتابع ملفه عن قريب ».
 
شارك نيمار مع الهلال في الموسم الجاري قبل أن تبعده الإصابة في 5 مباريات في الدوري السعودي  ودوري أبطال آسيا، سجل خلالها هدفًا وصنع 3.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة