ماذا قدم الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى قبل لقاء الليلة؟.. إنفو جراف

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 11:38 ص
ماذا قدم الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى قبل لقاء الليلة؟.. إنفو جراف انفو جراف الاهلى و البلدية
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود اليوم الثلاثاء فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر للظهور في مباريات الدوري المصري حينما يلاقى نظيره بلدية المحلة في لقاء مؤجل بعدما أغلق صفحة دوري أبطال أفريقيا بالفوز على ميدياما الغانى بهدف دون رد خارج أرضه ليتأهل لدور الثمانية قبل مباراته المقبلة مع يانج أفريكانز التنزانى بالجولة الأخيرة لدور المجموعات.
 
ويحتل الأهلى المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة بعدما لعب 6 مباريات، حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 4 أهداف.
 
فيما يحتل بلدية المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة بعدما لعب 13 مباراة حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 6 مباريات وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 26 هدف.
 
ويدخل فريق الأهلي مباراة الليلة بحثا عن تحقيق الانتصار ضمن خطة استعادة صدارة الدوري بعد خوض المؤجلات، بسبب ابتعاده عن خوض مبارياته لارتباطاته الخارجية بخلاف إقامة بطولة أمم إفريقيا، حيث خاض 6 مباريات فقط بينما تأجلت 7 مباريات لارتباطه بالمشاركة في كأس العالم ودوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.
 
وحسم الأهلى تأهله للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا عقب فوزه على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.
 
وطالب مراسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه بضرورة التركيز الشديد والتعامل بجدية مع المباراة وعدم الاستهانة بالخصم، واستغلال كل الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى المنافس، وضرورة اللعب بروح عالية لاستعادة الانتصارات في بطولة الدوري، وتحقيق كل النقاط التي يلعب عليها في مسابقة الدوري.
 
كما طالب كولر لاعبي الأهلي باستعادة المستويات القوية والكرة الممتعة فى بطولة الدوري بعد التعادل السلبى مع سموحة فى أخر ظهور بالمسابقة، كما حث لاعبيه على ضرورة التعاون والتحرك الجيد بدون كرة واللعب من لمسة واحدة ونقل الكرة السريع.
 
انفو جارف الاهلى و البلدية
انفو جراف الاهلى و البلدية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة