سباق بين ليفربول وأرسنال والسيتى والبايرن على ضم بالينيا

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 02:00 م
سباق بين ليفربول وأرسنال والسيتى والبايرن على ضم بالينيا جواو بالينيا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت أندية ليفربول وأرسنال ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ الألماني في سباق للتعاقد مع البرتغالي جواو بالينيا لاعب وسط فولهام للتعاقد معه في الصيف المقبل.

وكشف موقع  فوتبول انسايدر عن دخول الأندية الثلاثة في السباق للتعاقد مع اللاعب، حيث قالت الصحيفة في تقريرها : إن بايرن ميونيخ لا يزال إلى جانب أمثال ليفربول في السباق على لاعب خط وسط فولهام جواو بالينيا .

وأضاف : لا يزال العمالقة الألمان حريصين على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا على الرغم من الرحيل الوشيك لتوماس توخيل، كما أكد التقرير أن توخيل من أشد المعجبين بالرينيا وكان القوة الدافعة الرئيسية وراء سعيهم للتعاقد معه في الصيف الماضي (2023) - وهو الأمر الذي تم حظره في النهاية من قبل فولهام في اليوم النهائي.

من جانبه أكد توني خان نائب رئيس نادي فولهام انه سيتم دراسة العروض المقدمة لضم بالينيا ، مؤكدا ان لاعب وسط منتخب البرتغال وارتبط اسمه بعدة أندية كبرى مثل تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي وارسنال.

وقال خان لموقع "توك سبورت": "إنه جزء كبير من التشكيل الأساسي، ونحب وجوده هنا ونريده جزءا من الفريق لأطول فترة ممكنة، شعرنا بسعادة كبيرة بتمديد عقده".، مؤكدا "إذا جاء عرضا منطقيا للجميع، أعتقد أنه سيكون شيء ينبغي أخذه في الاعتبار فيما يتعلق بكافة اللاعبين في الوقت المناسب".

وأوضح "نريد الإبقاء عليه وقد أبقينا عليه، إنه باق معنا وهناك الكثير من المتطلبات، هناك سوق هائل لجواو بالينيا الآن، الأعين أصبحت مفتوحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة