الرئيس السيسى يستعرض مع قادة القوات المسلحة المستجدات الراهنة وتداعياتها على الأمن القومى

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 05:59 م
الرئيس السيسى يستعرض مع قادة القوات المسلحة المستجدات الراهنة وتداعياتها على الأمن القومى اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى مع قادة القوات المسلحة
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، مع الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة، وذلك بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
وتناول الاجتماع عددا من الموضوعات ذات الصلة بالأنشطة والمهام التى تنفذها القوات المسلحة، للحفاظ على مقدرات الدولة المصرية وحماية مصالحها الإستراتيجية.
 
كما تم استعراض المستجدات والمتغيرات الإقليمية والدولية الراهنة وتداعياتها على الأمن القومى المصرى، وكذا الجهود والمواقف المصرية الداعمة للشعب الفلسطينى للتخفيف من الأوضاع الإنسانية المتردية داخل قطاع غزة، بالتنسيق مع المؤسسات الأممية، وكافة الدول الشقيقة والصديقة.
 
وثمن الرئيس السيسى، الجهود التى تبذلها الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية لمواجهة التحديات الناجمة عن الأزمات العالمية والإقليمية المتلاحقة، معربا عن اعتزازه بعطاء وتضحيات رجات القوات المسلحة فى تنفيذ كافة المهام والواجبات المكلفين بها للحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومى.
 
اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى (1)
اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى مع قادة القوات المسلحة

اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى (2)
اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى

اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى (3)
اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى
 
اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى (4)
اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة