الإسماعيلى: سنقيّم أداء باسم مرسى ومحسن.. والصفقات الجديدة تقدم الإضافة

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 12:01 ص
الإسماعيلى: سنقيّم أداء باسم مرسى ومحسن.. والصفقات الجديدة تقدم الإضافة حمد إبراهيم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن الفريق كان يلعب للفوز على الجونة، لكن التعادل ليس سيئا، نظرا إلى حالة الملعب السيئة.
 
وقال حمد إبراهيم، خلال تصريحات تلفزيونية: "سيطرنا على المباراة بشكل كبير رغم سوء أرضية الملعب وتيارات الهواء، ونسعى للنتائج الإيجابية بالمباريات المقبلة، ولم نخسر أي مباراة منذ 4 مباريات".
 
وأضاف حمد إبراهيم: "إيهاب جلال المدير الفني دائمًا ما يحفز اللاعبين على الفوز فقط، ولا ندخل أي مباراة دون اللعب على الفوز، وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة، والأداء الجيد سوف يحصد النتائج الجيدة، ونسعى للدخول في مركز متقدم".
 
وتابع: "الصفقات الجديدة للفريق مميزة معنا، واريك تراوري يعيش فترة جيدة، وهشام محمد بدأ في دخول المباريات، وأحمد الشيخ نسعى لتجهيزه في فترة التوقف المقبلة، وتألق أحمد عادل عبد المنعم حارس المرمى يعود لنجاح مصطفى كمال مدرب الحراس، بالإضافة إلى خبراته، ويجعل لدينا ثقة في الخطوط الخلفية".
 
واختتم حمد إبراهيم تصريحاته قائلا: "باسم مرسى وأحمد محسن من اللاعبين الجيدين، وسوف يتم تقييمهم فى الفترة المقبلة، ولكن الاحتياجات الفنية يحددها المدير الفني حسب كل مباراة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة