ملخص مباراة الريال ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

الإثنين، 26 فبراير 2024 01:30 ص
ملخص مباراة الريال ضد إشبيلية في الدوري الإسباني احتفال مودريتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، فريقه ريال مدريد لفوز صعب على نظيره إشبيلية بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الـ 23 لمنافسات الدوري الإسباني.

الريال ضد إشبيلية
 

جاء هدف المباراة الوحيد عبر البديل مودريتش في الدقيقة 81 بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد على طريقة مودريتش من قبل منطقة الجزاء ليقود فريقه لتحقيق النقاط الثلاث وتعزيز صدارة لا ليجا.

وشهد الشوط الأول تسجيل ريال مدريد هدفا عبر لاعبه لوكاس فاسكيز لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، فيما وجهت جماهير الفريق الملكي التحية للاعب الفريق السابق سيرجيو راموس قائد إشبيلية.

وتواجد سيرجيو راموس قائد إشبيلية ولاعب فريق ريال مدريد السابق، في اللقاء ليخوض أول مباراة مع إشبيلية ضد فريقه السابق بعد غياب دام 1456 يوما عن آخر مباراة لعب فيها على أرضية البرنابيو بقميص الملكي.

وحقق راموس، رقما تاريخيا في الدوري الإسباني، حيث قالت الصفحة الرسمية للدوري الإسباني، عبر منصة "إكس"، إن راموس أصبح المدافع الأكثر مشاركة فى تاريخ الدوري الإسباني برصيد 524 مباراة متخطيا سانشيز برصيد 523 مباراة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: آندريه لونين/ الدفاع: ميندي- ناتشو- روديجر- فاسكيز/ الوسط: توني كروس- تشواميني- فالفيردي/ الهجوم:  إبرهيم  دياز- فينيسيوس-  رودريجو.

وجاء تشكيل إشبيلية كالتالي: نيلاند - خيسوس نافاس، بادي، سيرجيو راموس، كيكي سالاس - سوماري، سو، أوليفر توريس، أوكامبوس - إسحاق، النصيري.

ترتيب الدوري الإسباني
 

وبذلك يعزز ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة جمعها النادي الملكي من خوض 26 مباراة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.

ويبتعد ريال مدريد بفارق 8 نقاط كاملة عن برشلونة الوصيف برصيد 57 نقطة ليغرد وحيدا في الصدارة.

وعانى الميرنجي من عدة غيابات مؤثرة أبرزهم الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام وآخرهم خوسيلو الذي تم تحديد مدة غيابه والتي قد تصل إلى 3 أسابيع، فضلا عن تيبو كورتوا وداني كارفخال وإدواردو كامافينجا وإيدير ميليتاو ودافيد ألابا وخوسيلو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة