عادل عقل: الحكم أغفل طرد "مراد زهو".. وهدف أبوسليم في مرمى الزمالك غير شرعي

الإثنين، 26 فبراير 2024 12:20 ص
عادل عقل: الحكم أغفل طرد "مراد زهو".. وهدف أبوسليم في مرمى الزمالك غير شرعي الخبير التحكيمي عادل عقل
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى أن الدولي  الجامبى جاميه لامين صاحب الـ35 عام تمتع بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء أبو سليم  والزمالك التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ5 بالكونفدرالية وانتهت بفوز الزمالك 2/1.  
 
 
 
 
أضاف الخبير التحكيمى في برنامج " صفارة عقل " بتليفزيون اليوم السابع  ان الحكم تدخل بالصافرة واحتسب 24 مخالفة على الفريقين كما شهدت اللقاء اكثر من قرار تحكيمي مؤثر خاصه في غياب تقنية الـ"VAR" وجاءت ابرز هذه الأخطاء كالتالي .  
 
في الدقيقة 37 من عمر اللقاء تغاضى الحكم عن ركلة جزاء صحيحة للاعب الزمالك زيزو على مدافع أبو سليم مراد زهو رغم ان الحكم كان لدية زاوية رؤية مناسبة جدا .
 
في الدقيقة 45 لعب مراد زهو مدافع أبو سليم بقوة زائدة مع زيزو واحتسب الحكم المخالفة وانذر المدافع  رغم ان المخالفة طبقا للقانون تستحق الطرد المباشر.
 
في الدقيقة 75 احتسب الحكم هدف أبو سليم رغم ان الكرة لم تتجاوز خط المرمى بأكملها طبقا للقانون لكن المساعد الثاني أشار بالهدف رغم 
أن تمركزه كان خاطئ .
 
هدف الزمالك الثاني جاء من تسلل على أوباما للتدخل حتى ولو لم يلمس الكرة في الدقيقة 49 من عمر اللقاء خطاء المساعد الأول .
في الدقيقة 89 لمسة على مدافع أبو سليم إيهاب المقلس داخل منطقة جزائه تستوجب ركلة جزاء صحيحة للزمالك .
 
اشهر الحكم البطاقة الصفراء لثنائي أبو سليم عبد الرؤف الشبلى ومراد زهو مقابل انذار وحيد للزمالك من نصيب المثلوثى ، هذه الاخطاء تؤكد ان غياب تقنية الـ"VAR" عن منافسات البطولات الافريقية في مراحلها الأولى يؤثر بشكل كبير في نتائج المباريات.
 
ادار اللقاء طاقم حكام  بقيادة الجامبي جاميه لامين والثنائي عبد العزيز بوليل جاوا وعمر داربوي مساعدين  والحسن بابوكار حكما رابعا
 
86226618-4837-4729-b366-2ead854c0ac8
 
 
لم تعبر خط المرمي بأكملها طبقا للقانون.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة