سبحة رمضان للأطفال.. "حلا" طفلة دمياط: حبيت أقدم فكرة مناسبة هاند ميد.. صور

الإثنين، 26 فبراير 2024 09:00 ص
سبحة رمضان للأطفال.. "حلا" طفلة دمياط: حبيت أقدم فكرة مناسبة هاند ميد.. صور الطفلة حلا أحمد
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فكرة جيدة قدمتها طفلة لا يتجاوز عمرها الـ 8 سنوات، استغلت مهارتها في صناعة الهاند ميد من أجل تقديم نموذج مناسب لزملائها "سبخة رمضان للأطفال" فكرة الطفلة "حلا" لاستقبال الشهر الكريم.
 
التقي "اليوم السابع" بالطفلة "حلا أحمد" بنت مدينة دمياط صاحبة الـ 8 أعوام والتي بدأت حديثها قائلة: "تعلمت الهاند ميد لأني أحببته كثيرا، هو هوايتي المفضلة لكنه أصبح عملي الخاص"
 
استكملت طفلة دمياط حديثها قائلة: "من خلال الألوان وبعض الأدوات البسيطة قدمت فكرة سبحة رمضان للأطفال، بدأت بعرضها على زملائي في المدرسة نجحت الفكرة بينهم وبدأت تنفيذها بشكل أكبر".
 
وأضافت: "شعور جيد أن تكون سببا في شئ إيجابي، عبارة دائما أسمعها من والدتي الآن قدمت نموذج إيجابي بين زملائي وأسعي إلي تقديم المزيد".
 
وقالت والدة الطفلة حلا: " عندما بدأت ابنتي تعلم الهاند ميد كان ذلك باختيارها، أرادت التعبير عن نفسها بالألوان، قدمت الدعم اللازم لها هذا أمرا هاما اعتقد أنه ساعدها كثيرا في سرعة التعلم"
 
وتابعت: " ابنتي كانت سبب في تعليمي هذه الصناعة، الآن نقوم بتنفيذ بعض النماذج سويا، لكنها كانت السبب في هذا".
 
اختتمت طفلة دمياط حديثها قائلة: "منذ أن تعلمت صناعة الهاند ميد وأنا أحلم بمشروعي الخاص، مهارات الهاند ميد جعلتني أفكر في الأمر، سبحة رمضان للأطفال فكرة أردت أن أستقبل بها الشهر الكريم فقط كنت أسعي أن أشارك بطريقة إيجابية بين زملائي" 
 
مصنوعات الطفلة حلا أحمد
مصنوعات الطفلة حلا أحمد

الطفلة حلا أحمد
الطفلة حلا أحمد

حلا أحمد مع والدتها
حلا أحمد مع والدتها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة