تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو

الإثنين، 26 فبراير 2024 03:00 م
تليفزيون اليوم السابع يستعرض جولة فى أهم الأخبار محليًا وعالميًا.. فيديو جانب من التغطية
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من تقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها جولة في أهم الأخبار محليًا وعالميًا.

وتابعت التغطية الخاصة، أنه أعلنت فصائل فلسطينية، استهداف تجمعات لقوات الاحتلال في جنوب شرق غزة بصواريخ قصيرة المدى، وكشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن اعتراض صاروخ «أرض – جو»، أطلق من جنوب لبنان تجاه هدف إسرائيلي ودوت صافرات الإنذار في عدد من مستوطنات غلاف غزة، بعد إطلاق رشقة صاروخية جديدة.

ومحليًا.. تناولت التغطية الخاصة، أنه أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية توفير جميع السلع الغذائية بمعارض أهلا رمضان 2024 وبتخفيضات تتراوح من 15 الى 30%، حيث تم افتتاح الكثير من المعارض بالمحافظات لتلبية احتياجات المواطنين من كل المنتجات بالتوازي مع استمرار ضخ  السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية .

وجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة بزيادة معدلات ضخ السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بمعارض "أهلا رمضان" 2024 لتلبية احتياجات المواطنين من السلع كافة.

ورياضيًا.. وصلت إلى القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

وأنهى الجهاز الإداري للفريق إجراءات خروج أفراد البعثة من المطار فور الوصول مباشرة، وكانت رحلة الطيران استغرقت حوالي ثلاث ساعات تقريبا.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة