أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. عاهل الأردن يحذر من وقف الدعم الدولى للأونروا.. فلسطين تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ142.. مصرع 25 شخصا فى حادث سير بتنزانيا

الإثنين، 26 فبراير 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. عاهل الأردن يحذر من وقف الدعم الدولى للأونروا.. فلسطين تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ142.. مصرع 25 شخصا فى حادث سير بتنزانيا أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
عبد المجيد تبون يفتتح "جامع الجزائر" كأكبر صرح ديني وعلمي وسياحي بالجزائر 

افتتح الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الأحد، "جامع الجزائر" كأكبر صرح ديني وعلمي وسياحي في العاصمة الجزائر، ويمتد على مساحة 30 هكتارا (300 ألف متر)، ويتسع لأكثر من 120 ألف مصل.

 
الخارجية الفلسطينية تدين استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة لليوم الـ142

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم الأحد، حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ142 على التوالي، والتي تمعن فيها بارتكاب المزيد من المجازر.

 
العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى يحذر من وقف الدعم الدولى للأونروا

حذر العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى من وقف الدعم الدولي لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، وكذا من خطورة المخطط الإسرائيلي للهجوم على رفح جنوب قطاع غزة.

الحرس الوطنى التونسى: القبض على عنصر تكفيرى فى إقليم سوسة

أعلن الحرس الوطنى التونسى اليوم /الأحد/ إلقاء القبض على عنصر تكفيرى فى إقليم سوسة.

الهلال الأحمر الفلسطينى: الأوضاع فى قطاع غزة مأساوية

أكدت نيبال فرسخ مسئولة الإعلام فى الهلال الأحمر الفلسطينى، أن الأوضاع فى قطاع غزة سيئة للغاية ومأساوية ، ووصلنا إلى مستويات غير مسبوقة من الجوع الحقيقى الذى يعيشيه الفلسطينيون.

 
العاهل الأردنى والرئيس الفلسطينى يشددان على ضرورة وقف الحرب على غزة

شدد العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى والرئيس الفلسطينى محمود عباس(أبومازن)اليوم /الأحد/ على ضرورة وقف الحرب على قطاع غزة

مستشار الأمن القومى الأمريكى: حل الدولتين هو أفضل طريقة لضمان أمن إسرائيل

قال مستشار الأمن القومى الأمريكى جيك سوليفان لشبكة فوكس نيوز الأمريكية إن حل الدولتين هو أفضل طريقة لضمان أمن إسرائيل.

مزارعون غاضبون في بولندا ينثرون 160 طنا من الحبوب الأوكرانية على الأرض

قال وزير تنمية مجتمع الأقاليم والبنية التحتية الأوكراني، ألكسندر كوبراكوف، إن 160 طنا من الحبوب الأوكرانية، التي كانت في طريقها إلى بلدان أخرى، تم إتلافها في بولندا.

 
رجل يضرم النار فى جسده أمام مقر سفارة تل أبيب في واشنطن.. فيديو

قالت وزارة الخارجية الإسرائيلية مساء يوم الأحد إن شخصا أضرم النار في جسده أمام مقر سفارة تل أبيب في واشنطن.

 
وزير الخارجية الفرنسى يتوجه إلى المغرب لبحث العلاقات الثنائية

يلتقي وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه، الإثنين في العاصمة الرباط، نظيره المغربي ناصر بوريطة، في مسعى لتحسين العلاقات بين البلدين بعد سلسلة من الأزمات الدبلوماسية.

برج إيفل يفتح أبوابه مجددا للزوار بعد إغلاق دام 6 أيام

أعات السلطات الفرنسية فتح برج إيفل أمام الزوار، يوم الأحد، بعد إغلاقه ستة أيام بسبب إضراب العاملين المطالبين بزيادة أجورهم، وترميم المعلم التاريخى بعد أن علته بعض آثار الصدأ.

أمريكا تدين الانتخابات البرلمانية والمحلية في بيلاروسيا وتصفها بـ"الزائفة" 

أدانت الولايات المتحدة الانتخابات البرلمانية والمحلية التي أجراها نظام لوكاشينكو والتي انتهت اليوم في بيلاروسيا ووصفتها "بالزائفة".

أعلنت السلطات التنزانية يوم الأحد، مصرع 25 شخصا على الأقل بينهم أمريكي وجنوب إفريقي وكيني، وجرح 21 في اصطدام بين شاحنة وثلاث سيارات في شمال البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة