سلع رمضان بتخفيضات 35%.. جولة داخل معرض أهلا رمضان بمنشأة سلطان بالمنوفية

الأحد، 25 فبراير 2024 01:57 م
سلع رمضان بتخفيضات 35%.. جولة داخل معرض أهلا رمضان بمنشأة سلطان بالمنوفية معرض أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من معرض " أهلا رمضان " لبيع السلع الغذائية والأساسية واللحوم بمدينة منوف، وسط إقبال كثيف وفرحة المواطنين، بتوفير كافة السلع بتخفيضات تصل إلى أكثر من 35%.

 

وتقول الدكتورة إكرام الملاح مفتش الرقابة التموينية بإدارة منوف التموينية بمحافظة المنوفية، أن معرض أهلا رمضان بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، يعد من أكبر المعارض فى مركز منوف لانه يوجد به جميع السلع الغذائية بتخفيضات 53%.

 

وتضيف مفتش الرقابة التموينية، أن لدينا 8 معارض على مستوى مدينة منوف وقرى مركز منوف بمحافظة المنوفية، بتخفيضات أكثر من 35%.

ويقول محمد شقرة مفتش الرقابة التموينية بمحافظة المنوفية، أن قمنا بالتنسيق مع كبار التجار لضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية ومنها السكر، الزيت، الارز، المكرونة، السمنة، الياميش، كى يشعر المواطن بالأمان وبتوافر السلع الغذائية بسعر مخفضة بنحو 35%، كى يحذو باقى التجار حذو كبار التجار المشاركين فى المعرض مما يؤدى إلى خفض الأسعار بصفة عامه لمواطنى مدينة منوف وقراها.

 

ويقول محمد شقره مفتش الرقابة التموينية بإدارة منوف بمحافظة المنوفية، أن معرض أهلا رمضان بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، موجود بجوار كوبرى الطريق الإقليمى الجديد شبين الكوم - السادات، وبه جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل إلى 35%، سوف يتم متابعة المعرض يوميا من قبل الإدارة للتأكد من وجود سلع وضبط الاسعار.

 

ويضيف سليمان خليل منظم معرض أهلا رمضان بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، أن المعرض تابع لوزارة التموين، وبه جميع السلع الغذائية، بتخفيضات تصل إلى أكثر من 35%.

 

ويشير المعرض يضم المعرض منتجات المعرض والذى يضم " الأرز، مكرونة، زيت، عدس، فول، سمن، دقيق، ألبان، خضروات، منظفات، معلبات، وغيرها من المنتجات الضرورية الهامة.

 

 يأتى هذا فى ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاستعداد التام لشهر رمضان المعظم وتوفير كافة السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع ورفع العبء عن كاهلهم. 

 

 ووجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، وكيل وزارة التموين بالمتابعة المستمرة للحالة العامة للمعارض وزيادة الكميات المعروضة من السلع لإتاحتها بصفة مستمرة أمام المواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم.

 

وأشار محافظ المنوفية، إلى أن افتتاح معارض "أهلا رمضان"، تأتى تباعًا بكافة أنحاء المحافظة لضمان وصول الخدمات لأهالينا بهدف رفع العبء عن كاهلهم ومحاربة الغلاء وجشع التجار، لافتًا أننا مستمرون فى إقامة العديد من المعارض ومنافذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة لتغطية كافة مراكز ومدن وقرى المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجان من التفتيش والمتابعة بالمحافظة للمرور الميدانى على جميع المعارض للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر السلع وإعداد تقرير بشكل يومى لاتخاذ اللازم.

 

وأكد أبو ليمون على أنه يتم تكثيف الحملات الرقابية على كافة الأنشطة من خلال أجهزة المحافظة بالتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة، للمرور على منافذ بيع وتخزين السلع الغذائية بأنواعها المختلفة للتأكد من إعلان الأسعار بصورة واضحة على السلع، ومراقبة جودة السلع والأسعار، كما تشهد تلك الجهود تعاون الجهات الإدارية بالمراكز والقرى مع الجهات الرقابية فيما يخص المرور والتفتيش على جميع المحال التجارية والمخابز للتأكد من تحقيق الانضباط فى الأسواق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة