ريال بيتيس يهزم أتلتيك بيلباو 3-1 ويحرمه من المربع الذهبى فى الدورى الإسبانى

الأحد، 25 فبراير 2024 09:04 م
ريال بيتيس يهزم أتلتيك بيلباو 3-1 ويحرمه من المربع الذهبى فى الدورى الإسبانى ريال بيتيس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هزم فريق ريال بيتيس نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

ريال بيتيس ضد أتلتيك بيلباو

جاءت أهداف المباراة عن طريق إزكويل أفيلا، يوري بيرشيش في مرماه، جوني كاردوسو بالدقائق 13، 38 و67 على التوالي لصالح نادي ريال بيتيس، بينما أحرز جوركا جوروزيتا هدف أتلتيك بيلباو الوحيد بالدقيقة 45.

بهذه النتيجة تقدم فريق ريال بيتيس مجددًا في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد حصده 3 نقاط ثمينة في مشواره بالليجا، بينما توقف رصيد أتلتيك بيلباو قبل مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة على التوالي في المسابقة خلال الأسبوعين المقبلين.

وتواجد فريق ريال بيتيس في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 12 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 26.

بينما تواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 46 هدفًا وتلقي 26.

ونجح ريال بيتيس في حرمان نادي أتلتيك بيلباو من اقتحام المربع الذهبي لبطولة الدوري الإسباني بعد اسقاطه في مباراة اليوم وقبل مواجهتين حاسمتين في الليجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة