حزب الله: قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال فى محيط ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية

الأحد، 25 فبراير 2024 11:10 ص
حزب الله: قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال فى محيط ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية حزب الله والاحتلال

محمد عبد العظيم

قال حزب الله اللبناني: قصفنا تجمعا لجنود الاحتلال في محيط ثكنة راميم بالأسلحة الصاروخية وحققنا إصابات مباشرة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة