الفراعنة المحترفون يتوهجون فى الأحد المصرى الممتاز بـ3 أهداف وبطولة.. فيديو

الأحد، 25 فبراير 2024 10:03 م
الفراعنة المحترفون يتوهجون فى الأحد المصرى الممتاز بـ3 أهداف وبطولة.. فيديو المحترفون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألق نجوم منتخب مصر المحترفين في أوروبا، خلال المباريات التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، حيث شهدت تسجيل 3 أهداف عبر الثلاثى أحمد حسن كوكا ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش، كما توج محمد صلاح بلقب كأس رابطة المحترفين مع ليفربول على حساب تشيلسى على الرغم من غيابه للإصابة.

كوكا يسجل أول أهدافه مع ألانيا

شارك أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطنى أول أهدافه مع ألانيا سبور المنتقل إليه في يناير أمام فاتح قرا جمرك، بعدما شارك كبديل مع بداية الشوط الثانى، ونجح في الدقيقة 90+5 من الوقت بدل الضائع، في خطف هدف التعادل القاتل لفريقه من ركلة جزاء بعدما كان متأخرا بهدف.

احمد حسن كوكا
احمد حسن كوكا

 

تريزيجيه يواصل التألق

سجل محمود تريزيجيه هدفا للمباراة الرابعة على التوالي مع طرابزون سبور، وقاد فريقه للفوز بهدف دون رد على أضنة، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم مع فريقه التركى في كل البطولات.

عمر مرموش ينقذ أينتراخت

للمباراة الثالثة على التوالي، سجل عمر مرموش هدفا قاتلا منح آينتراخت فرانكفورت تعادلا مثيرا ضد فولفسبورج بنتيجة 2-2 في الدورى الألماني، ليرفع نجم المنتخب الوطنى رصيده إلى 10 أهداف في البوندزليجا.

محمد صلاح يتوج بلقبه الثامن

وعلى الرغم من غياب محمد صلاح عن ليفربول ضد تشيلسى اليوم للإصابة، إلا أن قائد الفراعنة شارك في تتويج فريقه بكأس رابطة المحترفين ليرفع رصيده إلى 8 بطولات مع الريدز منذ انتقاله للفريق في صيف 2017 قادما من روما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة