الزمالك فى مهمة تأمين صدارة المجموعة بالكونفدرالية.. "النشرة الرياضية"

الأحد، 25 فبراير 2024 02:30 م
الزمالك فى مهمة تأمين صدارة المجموعة بالكونفدرالية.. "النشرة الرياضية" الزمالك
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الأحد 25 فبراير 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، الزمالك يواجه أبو سليم الليبى فى مهمة تأمين صدارة المجموعة بالكونفدرالية، أحمد عبد القادر يقترب من الانضمام لقائمة الأهلى لمواجهة بلدية المحلة .

 

الزمالك يواجه أبو سليم الليبى فى مهمة تأمين صدارة المجموعة بالكونفدرالية

يحل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا على أبو سليم الليبى، فى السادسة مساء اليوم الأحد، باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، في مواجهة يسعى خلالها الفارس الأبيض لتحقيق الفوز ليضمن صدارة مجموعته.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويحتل أبو سليم المركز الثانى برصيد 9 نقاط، وساجرادا الأنجولى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وسوار الغينى فى المركز الرابع دون نقاط.

انطلاق معسكر منتخب الشباب اليوم استعداداً لتصفيات أفريقيا

ينطلق معسكر منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بالقاهرة، اليوم الأحد، ويستمر حتى 4 مارس المقبل، في إطار استعدادات منتخب الشباب للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وأعلن اتحاد الكرة استمرار وائل رياض مديرا فنيا لمنتخب 2005، مع إحداث تغيير وحيد على الجهاز المعاون، وجاء تشكيل الجهاز الفني لمنتخب 2005 كالتالي، المدير الفني وائل رياض، والمدرب العام علاء عبده، والمدرب المساعد أحمد رؤوف، ومدرب حراس المرمى أيمن طاهر.

ويستعد منتخب الشباب لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي تقام في شهر أكتوبر المقبل.

مكافآت خاصة فى الأهلى بعد الفوز على ميدياما الغانى بدوري الأبطال

استقرت إدارة النادى الاهلى على صرف مكافأة خاصة للاعبى الفريق الأول وجهازهم الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بعد الفوز على ميدياما الغانى بهدف دون رد، سجله حسين الشحات، بالجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وفقاً للائحة.

وتنص لائحة فريق الكرة في الأهلى على صرف مكافأة خاصة للاعبين والجهاز الفنى حال الفوز على خارج الأرض في بطولة دوري ابطال أفريقيا، وسيتم تطبيق اللائحة لمحاولة دعم اللاعبين وتحفيزهم قبل المباريات الحاسمة التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة بدوري أبطال أفريقيا بعد اقتراب تأهله لدور الثمانية.

أحمد عبد القادر يقترب من الانضمام لقائمة الأهلى لمواجهة بلدية المحلة

اقترب أحمد عبد القادر، لاعب الأهلى، من تدعيم صفوف فريقه فى مباراة بلدية المحلة المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري المصري.

وتعافى أحمد عبد القادر من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها مؤخراً وحرمته من تدريبات ومباريات الفريق الرسمية الأخيرة، وبات اللاعب جاهزاً بنسبة كبيرة للتواجد مع الأهلي أمام بلدية المحلة ولكن يبقى القرار فى يد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ونظيره الطبي بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، وهو ما سيتم حسمه خلال المران الاخير قبل المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة