مانشستر سيتي يحسم الشوط الأول ضد بورنموث بهدف فودين في الدوري الإنجليزي

السبت، 24 فبراير 2024 08:37 م
مانشستر سيتي يحسم الشوط الأول ضد بورنموث بهدف فودين في الدوري الإنجليزي فودين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره فريق بورنموث بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا، على ملعب فيتاليتي ضمن مباريات الجولة الـ26 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023- 2024.

جاء الهدف الوحيد عبر الجناح المتألق فيل فودين في الدقيقة 24 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون/ الدفاع: أكانجي، ستونز، دياز، آكي/ الوسط: رودري، نونيز، كوفاسيتش، بيرناردو سيلفا، فيل فودين/ الهجوم: هالاند.

بورنموث ضد مانشستر سيتي
 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 56 نقطة، فيما يتواجد بورنموث فى المركز الـ13 برصيد 28 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، لمواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، من أجل الضغط على ليفربول المتصدر برصيد 60 نقطة، وخطف الصدارة في حال تعثر الريدز في المباريات المقبلة.

ونجح مانشستر سيتي فى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بتحقيق فوز صعب على برينتفورد بهدف دون مقابل، عقب التعادل مع تشيلسي في المباراة قبل الماضية.

المعروف أن مانشستر سيتي يتصدر قائمة الأندية الأغلي في العالم بقيمة 1.3 مليار يورو، فيما يأتي فريق ارسنال في المركز الثاني بقيمة 1.1 مليار يورو، وفقًا لما نشره موقع "Football Benchmark" المتخصص في أرقام وإحصائيات كرة القدم.

وكشف الموقع، عن قائمة الأندية الأغلى في العالم بعد تعديل قيمة اللاعبين، وفقا لآخر تحديث عن شهر فبراير الجاري، والتي تصدرها مان سيتي، ومن خلفه أرسنال وصيفًا، فيما جاء ريال مدريد في المركز الثالث بقيمة 1.1 مليار يورو، ثم ليفربول في المركز الرابع بقيمة مليار يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة