الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد

السبت، 24 فبراير 2024 08:02 م
الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز يانج أفريكانز على بلوزداد جانب من لقاء يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يانج أفريكانز التنزاني فوزا كبيرا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بنيامين مكابا، ضمن منافسات الجولة الخامسة فى المجموعة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 20230-2024.

وجاءت الأهداف عبر موداتير يحيى في الدقيقة 43 وستيفان عزيز كي في الدقيقة 46 وكينيدي موسوندا في الدقيقة 48، قبل أن يسجل جوزيف جنادو الرابع في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة يتأهل النادي الأهلي متصدر المجموعة رسميا إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بصحبة يانج أفريكانز الوصيف، بينما يودع شباب بلوزداد البطولة مع ميدياما الغاني.

وكان الأهلي يحتاج فوز أحد الفريقين في مباراة اليوم من أجل ضمان التأهل بشكل رسمي، فيما احتاج يانج أفريكانز للفوز برباعية نظيفة من أجل ضمان التأهل بعد الخسارة ذهابا 3-0.

وفاز فريق الأهلي على ميدياما الغاني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليصل الفريق الأحمر إلى النقطة التاسعة في صدارة مجموعته.

رفع الأهلي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما توقف رصيد ميدياما عند 4 نقاط في المركز الرابع، أما يانج أفريكانز فقد احتل الوصافة برصيد 8 نقاط بفارق 3 نقاط عن بلوزداد الثالث، لكنه لن يحتاج للجولة السادسة بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة.

وكان يانج أفريكانز التنزاني قد تلقى الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري 3-0 في الجولة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية والتي أقيمت بالجزائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة