منافس ليفربول المحتمل فى قرعة الدوري الأوروبي اليوم

الجمعة، 23 فبراير 2024 12:30 م
منافس ليفربول المحتمل فى قرعة الدوري الأوروبي اليوم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتأهب نادي ليفربول ، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لمعرفة خصمه فى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، من خلال القرعة التي تقام فى الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

ونجح فريق ليفربول فى التأهل ضمن فرق الصدارة في دور المجموعات بالبطولة، مع الفرق التالية: أتالانتا الإيطالي- برايتون الإنجليزي- باير ليفركوزن الألماني- رينجرز الاسكتلندي- سلافيا براج التشيكي- فياريال الإسباني- وست هام الإنجليزي.

منافس ليفربول المحتمل
 

وأقيمت مباريات الملحق بين الفرق التى احتلت المركز الثالث فى مجموعات دوري أبطال أوروبا الأوروبي وأصحاب المركز الثاني في مجموعات الدوري الأوروبي، وانتهت تلك المباريات بنظام خروج المغلوب ذهابا وإيابا بتأهل 8 فرق، ليلعب ليفربول مع أحدها فى الدور المقبل.

وبذلك سيكون منافس ليفربول القادم أحد الفرق التالية: مارسيليا الفرنسي- سبارتا براج التشيكي- ميلان الإيطالي- بنفيكا البرتغالي- فرايبورج الألماني- كاراباج الأذربيجاني- سبورتنج لشبونة البرتغالي- وروما الإيطالي.

موعد قرعة الدوري الأوروبي
 

وتقام القرعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية في الثانية ظهر اليوم، الجمعة، وتذاع عبر شبكة بي إن سبورتس على القناة الإخبارية.

وتقام مباريات دور الـ 16 من الدوري الأوروبي الذهاب 7 مارس 2024، أما الإياب: 14 مارس 2024، وستقام قرعة ربع النهائي للمسابقة يوم 15 مارس المقبل، فيما يقام النهائي للنسخة الحالية في 22 مايو المقبل على ملعب دوبلين أرينا في أيرلندا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة