ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة مهاجمه خوسيلو

الجمعة، 23 فبراير 2024 05:30 م
ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة مهاجمه خوسيلو خوسيلو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ريال مدريد عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها مهاجمه خوسيلو، قبل مواجهة إشبيلية مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإسباني. 

وأصدر ريال مدريد بيانا رسميا قال فيه، "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا خوسيلو من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته فى كاحله الأيمن". 

وكان خوسيلو قد انضم لصفوف فريق الريال الصيف الماضي، وخاض مع الفريق الملكي 35 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 13 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة. 

وفى سياق آخر، كشف الصحفي فابريزيو رومانو أن ريال مدريد الإسباني حاول التعاقد مع الهداف الأوروجوياني داروين نونيز، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. 

وأكد رومانو أن ريال مدريد فكّر فى التعاقد مع نونيز من ليفربول، الصيف الماضي، لتعويض رحيل نجمه الفرنسي كريم بنزيما، والذى انتقل إلى اتحاد جدة السعودي. 

وكان نونيز قد انضم لصفوف الريدز فى صيف عام 2022، قادما من فريق بنفيكا البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 85 مليون يورو. 

وساهم المهاجم الأوروجواياني صاحب الـ 24 عاما، فى تسجيل 43 هدفا بقميص ليفربول، خلال 79 مباراة بمختلف المسابقات. 

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن اتجاه نادي ريال مدريد لإقامة تكريم بسيط لقائد الفريق السابق سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الحالي، قبل مباراة الفريقين التي ستقام الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 بالدوري.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإسباني يرغب في تكريم اللاعب في أول زيارة له لملعب سانتياجو بيرنابيو عقب رحيله، مؤكدة أن التكريم سيكون بسيطا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة