150 ناخبا فى الساعات الأولى..

توافد مهندسو بورسعيد على لجان الانتخابات بالنقابة الفرعية

الجمعة، 23 فبراير 2024 01:10 م
توافد مهندسو بورسعيد على لجان الانتخابات بالنقابة الفرعية جانب من الانتخابات
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المهندسين عن إجراء انتخابات التجديد النصفي للنقابة بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، تحت إشراف الدكتور أحمد داوود نقيب المهندسين، والمهندس أحمد عبد الواحد رئيس لجنة الانتخابات.
 
وأعلن رئيس اللجنة أن التنافس على 7 مقاعد، مقعدين لشعبة الهندسة الكهربائية، ومقعدين لشعبة الهندسة الميكانيكة، 3 مقاعد لشعبه هندسة مدني، من إجمالي 19 مرشح بمحافظة بورسعيد، 8 مرشحين لهندسة مدني، و4 مهندسين كهرباء، 7 مهندس ميكانيكا، من إجمالي 11500 من أعضاء الجمعية العمومية ببورسعيد.
 
ودعت اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى بالنقابة العامة للمهندسين، برئاسة المهندس أحمد عبد الواحد عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية ببورسعيد، كل المهندسين بالمحافظة للمشاركة بحضور الانتخابات، اليوم الجمعة، الموافق 23 فبراير، بدءا من الساعة العاشرة صباحا، وحتى الساعة السابعة مساء، وذلك طبقا لأحكام المادة 13 من قانون نقابة المهندسين رقم 66 لسنة 1974 وتعديلاته.
 
وكانت قد أعلنت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين على مستوى محافظات الجمهورية، قوائم المرشحين للانتخابات، والتى تضمنت 1008 مرشحين، حيث تقدم 374 مرشحًا للمنافسة على 43 مقعدًا لعضوية مجالس الشُّعب بالنقابة العامة، فيما ترشح 634 مرشحًا للمنافسة على 175 مقعدًا لعضوية مجالس النقابات الفرعية.
 
 
الانتخابات
الانتخابات

 

اللجان من الداخل
اللجان من الداخل

 

 

انتخابات نقابة مهندسين بورسعيد
انتخابات نقابة مهندسين بورسعيد

 

 

انتخابات نقابه المهندسين
انتخابات نقابه المهندسين

 

 

جانب من الانتخابات
جانب من الانتخابات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة