باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. تصادم أكثر من 100 سيارة على طريق سريع شرق الصين.. ديدان تجبر طائرة ركاب على العودة اضطراريا لمطار أمستردام.. و6 شهداء فى غارة إسرائيلية على منزل شرق رفح جنوب غزة

الجمعة، 23 فبراير 2024 12:00 م
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. تصادم أكثر من 100 سيارة على طريق سريع شرق الصين.. ديدان تجبر طائرة ركاب على العودة اضطراريا لمطار أمستردام.. و6 شهداء فى غارة إسرائيلية على منزل شرق رفح جنوب غزة غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

رئيس البرازيل السابق يلتزم الصمت أمام الشرطة خلال تحقيقات اتهامه بمحاولة انقلاب

التزم الرئيس البرازيلي السابق ، جايير بولسونارو ، الصمت أمام الشرطة التي استدعته في إطار اتهامه بمحاولة انقلاب للبقاء في السلطة اثر فوز الرئيس لولا دا سيلفا في انتخابات ديسمبر الماضى، حسبما قالت صحيفة او جلوبو البرازيلية.

خبير أمريكي: فرار القوات الأوكرانية من أفدييفكا يشير إلى نصر روسيا الاستراتيجى

قال الخبير العسكري الأمريكي سكوت ريتر، في حديث مع وكالة تاس، إنه يجب النظر إلى هروب القوات الأوكرانية من أفدييفكا باعتباره مؤشرا على "النصر الاستراتيجي" لروسيا.

تصادم أكثر من 100 سيارة على طريق سريع شرق الصين.. فيديو

أصيب عدد من الأشخاص إثر اصطدام أكثر من 100 سيارة ببعضها البعض على جزء جليدي من طريق سريع في مدينة سوتشو الصينية، في حادث نجم عن الظروف الجوية القاسية.

"أدويسيوس".. أول مركبة فضائية أمريكية خاصة تهبط على سطح القمر

قالت صحيفة نيويورك تايمز أن مركبة فضائية أمريكية الصنع قد هبطت على سطح القمر، وذلك لأول مرة منذ نصف قرن.

اكتشاف ساحة حجرية أثرية تعود تاريخها إلى 5000 عام في بيرو

أعلنت بيرو، اكتشاف ساحة حجرية ضخمة يرجع تاريخها إلى 5000 عاما في منطقة كاخاماركا البيروفية ، والتي تبلغ مساحتها 18 مترا وهى مصممة لجدارين متحدين المركز، حسبما قالت صحيفة لاراثون الإسبانية.

CNN: واشنطن تفرض عقوبات جديدة على أكثر من 500 هدف فى روسيا

قالت شبكة سى إن إن الأمريكية إن إدارة بايدن ستفرض موجة جديدة من العقوبات على روسيا على أكثر من 500 هدف، ردا على وفاة المعارض الروسى اليكسي نافالنى وعشية الذكرى الثانية لبدء الحرب فى أوكرانيا..

ديدان تجبر طائرة ركاب على العودة اضطراريا إلى مطار أمستردام.. اعرف القصة

أجبرت ديدان، طائرة ركاب على العودة اضطراريًا إلى مطار أمستردام الهولندى، حيث روى أحد الركاب على متن رحلة طيران دلتا، لحظة تساقط الديدان على امرأة..

الرئاسة الفلسطينية: غزة لن تكون إلا جزء من الدولة الفلسطينية

قال الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، اليوم الجمعة، إن قطاع غزة لن يكون إلا جزء من الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، وأى مخططات غير ذلك مصيرها الفشل.

 
أعاد محمد شياع السوداني رئيس الوزراء العراقي افتتاح مصفاة الشمال في بيجي بعد توقف دام لأكثر من 10 سنوات
 
مباحثات أمريكية يابانية كورية حول الوضع فى غزة وزيادة المساعدات الإنسانية

بحثت الولايات المتحدة واليابان وكوريا الجنوبية، الصراع الدائر فى غزة، وأكدوا مجددا الحاجة الملحة إلى إطلاق سراح جميع المحتجزين المتبقين وزيادة المساعدات الإنسانية للمدنيين الفلسطينيين.

السفارة السعودية بالقاهرة تحتفل بذكرى يوم التأسيس (صور)

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية حفلاً بمناسبة ذكرى يوم التأسيس، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين السفير أسامة نقلي، ومندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير عبدالعزيزالمطر....

6 شهداء فى غارة إسرائيلية على منزل شرق رفح جنوب قطاع غزة

استشهد 6 فلسطينيين وجرح آخرون، فجر اليوم الجمعة، فى غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلى على منزل شرق رفح جنوب قطاع غزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة