الهلال السودانى يبحث تجديد آماله فى دورى أبطال أفريقيا أمام بيترو أتلتيكو

الجمعة، 23 فبراير 2024 07:00 ص
الهلال السودانى يبحث تجديد آماله فى دورى أبطال أفريقيا أمام بيترو أتلتيكو الهلال السوداني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل فريق الهلال السوداني تحديا صعبا عندما يواجه ضيفه فريق بترو إتليتيكو الأنجولي مساء اليوم الجمعة في إطار مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 
 
ويستقبل  ملعب "شهداء بنينا" بمدينة بنغازي في ليبيا مواجهة الهلال السوداني وضيفه بترو إتليتيكو الأنجولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.
 
ويتصدر فريق بترو اتلتيكو الانجولي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، من 4 جولات سابقة حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مواجهتين، وسجل ثلاثة أهداف ولم يستقبل أي هدف. 
 
بينما  يقبع فريق الهلال السوداني في المركز الرابع والأخير ضمن المجموعة نفسها برصيد 4 نقاط، بعدما لعب 4 مباريات فاز في واحدة وتعادل في آخرى، وخسر مواجهتين، وسجل 4 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.
 
فينا يحتل  الترجي التونسي المركز الثاني وصافة الترتيب برصيد 5 نقاط متفوقا علي النجم الساحلي صاحب المركز الثالث بأربع نقاط.
 
وتعتبر المباراة محطة فارقة في مشوار الهلال السوداني في النسخة الحالية من البطولة، حيث يتوجب عليه الفوز فقط لعبور دوري المجموعات، بعد أن خسر سابقا أمام برتو أتلتيكو بهدف دون رد، وأمام الترجي التونسي بهدف دون رد، ثم التعادل بهدف لكل فريق أمام النجم الساحلي التونسي.
 
وفي مواجهة أخري يستضيف فريق اسيك ميموزا أبيدجان  الإيفواري نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية  من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 
 
ويحتضن ملعب فيليكس هوفويت بوايني مباراة أسيك الإيفواري ضد سيمبا التنزاني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 
 
ويتصدر أسيك ميموزا الإيفواري ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط،  ويحل منافسه سيمبا وصيفا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط،  ثم يأتي جوانينج جالاكسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل الوداد المغربي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.
 
ويسعى أسيك  إلى الفوز علي سيمبا التنزاني أو التعادل لحسم التأهل عن المجموعة متصدرًا الترتيب، فيما يطمح سيمبا عن تحقيق  نتيجة إيجابية سواء بالفوز او التعادل لضمان التأهل للدور الثاني عبر البطاقة الثانية للمجموعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة