أزمة بين ماركيز وإدارة برشلونة بسبب تشافي والمراهنات

الجمعة، 23 فبراير 2024 03:12 م
أزمة بين ماركيز وإدارة برشلونة بسبب تشافي والمراهنات برشلونة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت العلاقة بين إدارة نادي برشلونة والمكسيكي رافائيل ماركيز، المدير الفني للفريق الرديف لبرشلونة، فى نفق مظلم وتدهورت مؤخرا، وفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت".

إدارة برشلونة شعرت بالاستياء مؤخراً من ماركيز بسبب إقحام اسمه ضمن المرشحين لخلافة تشافي فى تدريب الفريق الأول، رغم أنه ليس ضمن المرشحين، وهو ما أكدته أيضا تصريحات ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، والذي استبعد ماركيز من تدريب الفريق الأول.

ما زاد من الأزمات بين إدارة برشلونة وماركيز نشره إعلانات خاصة بالمراهنات، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت "سبورت" أن مستقبل ماركيز كمدير فني للفريق الرديف ليس مضمونا الموسم المقبل، رغم الشعور بالرضا عن عمله على المستوى الرياضي.

في سياق مختلف، توقعت صحيفة "آس" الإسبانية حصول برشلونة الاسباني على لقب دوري ابطال أوروبا هذا الموسم، وذلك من خلال فيديو تم تصميمه بتقنية الذكاء الاصطناعي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة سيعبر من نابولي في المرحلة الحالية، ثم يواجه باريس سان جيرمان في الربع نهائي ومن بعده ريال مدريد في الكلاسيكو وسيعبر للنهائي، حيث سيواجه مانشستر سيتي في النهائي ويتوج باللقب.

من ناحية أخرى تصدر نادي برشلونة قائمة الأندية الأوروبية بأعلى إيرادات من مبيعات وتسويق القمصان وفقًا للتقرير المالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بقيمة  179 مليون يورو ، فيما جاء فريق ريال مدريد بقيمة 155 مليون يورو ، وجاء فريق بايرن ميونخ في المركز الثالث بقيمة 147 مليون يورو، بالقائمة التى نشرها موقع "ترانسفير ماركت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة