ميلان فى مهمة سهلة أمام رين وروما يستضيف فينورد فى الدورى الأوروبى

الخميس، 22 فبراير 2024 04:00 ص
ميلان فى مهمة سهلة أمام رين وروما يستضيف فينورد فى الدورى الأوروبى ميلان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان ضيفًا على رين الفرنسي الثامنة إلا الربع مساء اليوم الخميس، على ملعب " روازون بارك"، ضمن منافسات إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

يخوض الروسونيري مباراة اليوم أمام رين، بأريحية كبيرة بعد حسم موقعة الذهاب على ملعب "سان سيرو"، بثلاثية نظيفة ووضع قدمًا في دور الـ 16 من مسابقة اليوروبا ليج.

يدخل ميلان لقاء اليوم، بهدف إنتزاع انتصار ثمين لتأكيد تفوقه في جولة الذهاب، وانتزاع بطاقة التأهل إلي منافسات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

لكن سيتحدي رين الفرنسي نظيره ميلان، مستغلا عاملي الأرض والجمهور أملا في العودة وتعديل النتيجة أمام الروسونيري.

كما يبحث ميلان عن مصالحة جماهيره أمام رين الليلة بعد الهزيمة الثقيلة التي مُني بها أمام مونزا بنتيجة 2-4 في الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتجمد رصيد الروسونيري عند النقطة 52 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، خلفًا لفريقي إنتر ميلان المتصدر برصيد 63 نقطة ويوفنتوس الوصيف برصيد 54 نقطة.

تذاع مباراة رين ضد ميلان في إياب دور خروج المغلوب ببطولة الدوري الأوروبي، على قناة beIN Sports HD 1.

على جانب أخر، يلتقي فريق روما مع فينورد الهولندي العاشرة مساء اليوم، على ملعب "الأولمبيكو"، بإياب نفس الدور من المسابقة الأوروبية.

انتهت مباراة الذهاب بين فينورد وروما في هولندا بالتعادل 1-1، وهو ما يصعب مهمة التأهل على الفريقين ويزيد من الحماس والندية في لقاء اليوم.

يستأنف الجيالوروسي بقيادة مدربه الشاب دانييلي دي روسي، مشواره الأوروبي من جديد، بعد فوز كاسح بثلاثية على فروسينوني ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي.

تُنقل مباراة روما ضد فينورد الهولندي مساء اليوم، في إياب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي على قناة beIN Sports HD 2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة