منافس الأهلى.. ميدياما الغانى يطرح تذاكر مواجهة الأحمر فى أبطال أفريقيا

الخميس، 22 فبراير 2024 11:42 ص
منافس الأهلى.. ميدياما الغانى يطرح تذاكر مواجهة الأحمر فى أبطال أفريقيا ميدياما ضد الاهلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميدياما الغانى طرح تذاكر مواجهة الأهلى فى المباراة المحدد لها غدا الجمعة فى تمام السادسة مساء فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ميدياما الغانى على موقع "إكس" تفاصيل تذاكر المباراة قائلة: "احصل على تذكرة بسعر منخفض لمشاهدة مباراة ميدياما والأهلى فى ملعب بابا يارا الرياضى غدًا".

 

ونجحت بعثة النادى الأهلى فى حل أزمة تعطل طائرة الفريق الأحمر فى مطار أكرا بغانا، مساء أمس الأربعاء، وهو ما اضطرها إلى الإقامة بأحد فنادق العاصمة قبل حل أزمة سفر البعثة من أكر إلى كوماسى.

وبدأت بعثة الأهلى فى التحرك إلى مطار أكرا استعدادا لاستقلال الطائرة التى ستنقله إلى مدينة كوماسى التى تستضيف مباراته ضد ميدياما الغانى غدا الجمعة فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونجح المسئولون في توفير رحلة طيران داخلية لنقل بعثة الأهلي من أكرا إلى كوماسي وحل مشكلة تأخر وصول البعثة الحمراء إلى مدينة كوماسي.

كانت طائرة بعثة فريق الأهلى المتجهة إلي كوماسي للقاء ميدياما الغانى بدورى أبطال أفريقيا، قد تعرضت لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، ما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران فى الوقت الراهن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة