مدير طرق الإسماعيلية: إنهاء تطوير شارع الجيش بمنطقة الأفرنج بحى أول

الخميس، 22 فبراير 2024 02:40 م
مدير طرق الإسماعيلية: إنهاء تطوير شارع الجيش بمنطقة الأفرنج بحى أول إنهاء تطوير شارع الجيش بمنطقة الأفرنج
الإسماعيلية- صبرى غانم- السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس أحمد الشيمي وكيل وزارة الطرق والنقل بمحافظة الإسماعيلية، إن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بسرعة الانتهاء من أعمال الخطة الاستثمارية 2023- 2024 وتنفيذا لتلك التوجيهات تواصل مديرية الطرق والنقل العمل بطريق بر أيمن ترعة المنايف، الواصل من طريق السويس الصحراوي إلى معدية سرابيوم، بطول 8 كم.
 
وأضاف المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، أن الأعمال شملت تطوير وتوسيع الطريق وعمل الحماية اللازمة لبر أيمن الترعة ولبر أيسر الجنابية الموازية للترعة بطول 8 كم وتركيب شبكة إنارة كاملة بنفس طول الطريق وترحيل المرافق وترحيل وتحديث مرافق مياه الشرب والصرف الصحي بتكلفة إجمالية تصل لـ65 مليون جنيه، وسوف تنتهي الأعمال في 30 إبريل المقبل طبقًا للخطط الزمنية. 
 
وأشار الشيمى إلى أن هذا المشروع يعتبر المرحلة الأولى من محور ترعة المنايف الواصل من طريق القاهرة الصحراوي إلى السويس الصحراوي إلى معدية سرابيوم، والبالغ طوله 16كم. 
 
وأضاف الشيمى أن مديرية الطرق تقوم بإنهاء أعمال التطوير بشارع الجيش بمنطقة الأفرنج بحي أول الإسماعيلية؛ تمهيدًا لافتتاح الشارع  للمرور، ليصبح موازيًا لشارع محمد علي وموصلًا من شارع السلطان حسين حتى منطقة الكمبراتيف خلف المحافظة. 
 
وتعد الأعمال بشارع الجيش، جزءا من أعمال تطوير منطقة حي أول التي تشمل المحطة الجديدة ومنطقة الأفرنج.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة