"طب سوهاج" تعلن فتح باب التظلمات للراسبين من الفرقة الأولى والثانية

الخميس، 22 فبراير 2024 08:15 م
"طب سوهاج" تعلن فتح باب التظلمات للراسبين من الفرقة الأولى والثانية الدكتور حسان النعمانى رئيس جامعة سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت كلية الطب جامعة سوهاج عبر صفحتها الرسمية، أنه سوف يتم فتح باب التظلمات على نتيجة الفرقتين الأولى والثانية من اليوم الموافق 22/2/2024 حتى يوم الأربعاء 28/2/2024، على أن يكون الفحص يوم الخميس الموافق 29/2/2024، وسيتم سداد رسوم التظلمات عن طريق منصه زاد وتسليم  إيصالات السداد لإدارة شؤون الطلاب بالكلية.

ويذكر أن جامعة سوهاج أصدرت بيانا لتوضيح ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى، حول نتيجة الفرقة الأولى بكلية الطب جامعة سوهاج والتى سجلت نسبة النجاح لطلابها 25%.

وقال الدكتور حسان النعمانى، رئيس جامعة سوهاج، في البيان، إن طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب أدوا الامتحانات إلكترونيًا فى مركز الاختبارات الإلكترونية بالمقر الجديد للجامعة، وذلك تماشياً مع خطة الجامعة نحو التحول الرقمى لجميع نظم المخرجات التعليمية، والتى تلعب دوراً أساسياً لمراقبة جودة التعليم وأداء الطلاب.

وأوضح النعمانى، أن إدارة الجامعة حرصت على تطبيق نظام الامتحان الإلكترونى لضمان المصداقية والنزاهة، ودون تدخل العنصر البشرى، حيث أدى 825 طالبا وطالبة بكلية الطب الفرقة الأولى الامتحانات إلكترونياً والتى لم تشهد أى معوقات خلال فترة انعقادها، خاصة أن القاعات الامتحانية مجهزة بأحدث التقنيات التى تضمن دقة عالية الجودة فى تأدية الطلاب لاختباراتهم.

وأكد رئيس جامعة سوهاج، أنه تم فتح باب التظلمات وعرض إجابات الطلاب على لجنة التظلمات، حيث تم التأكد من أن النتائج صحيحة، موضحاً أن هذه النتائج ليست نهائية وللطالب الحق فى التقدم لأداء امتحانات الدور الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة