صاحبا مشروع عربة آيس كريم لـShark Tank: بنلف مصر ونقف تحت كل بيت ونقدم موسيقى ومنتج طبيعى

الخميس، 22 فبراير 2024 12:25 ص
صاحبا مشروع عربة آيس كريم لـShark Tank: بنلف مصر ونقف تحت كل بيت ونقدم موسيقى ومنتج طبيعى صاحب مشروع عربة آيس كريم
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم أحمد حافظ وتاتيانا "برازيلية"، مشروعهما " GELATO ON THE WHEEL" من خلال برنامج "شارك تانك" Shark Tank: المذاع على قناة cbc، وقال: بدأنا المشروع في 2015 وأطلب 12 مليون جنيه مقابل 8% من حصة الشركة.
 
وأضافت تاتيانا، خلال الحلقة، وهى أول عربة آيس كریم بتلف مصر كلها تمر على البيوت وبدأنا فى مكان واحد وحاليا متواجدون فى أكثر من 50 كومبوند، وأماكن مفتوحة بـ 9 سيارات، ففكرنا فى سيارة تأتى أسفل البيت وتقدم موسيقى عربة الآیس كریم الشهيرة في الماضي، كما أنها تصنع الآیس كریم من مواد طبیعیة و Brazilian Picolé وهم متواجدين في الساحل الشمالي، والعين السخنة وسوما باي والجونة. 
 
ولفتت إلى أن مصر بها 3 آلاف كيلو متر سواحل، ونأمل فى أن نتواجد فى هذه المساحة.
 
يعد برنامج " شارك تانك - Shark Tank"، أهم وأكبر برنامج رواد الأعمال في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه لجنة تحكيم تضم 5 من أكبر رجال الأعمال في مصر وهم أحمد السويدي، وعبدالله سلام، ومحمد فاروق، وأيمن عباس، ومحمد منصور. 
 
يضم الموسم الثاني من " شارك تانك - Shark Tank"، مفاجآت كثيرة منها انضمام "شاركس" جدد، وهو مصطلح يُطلق على رجال أعمال جدد يشاركون في الموسم الثاني للبرنامج ما يعد ثقلًا جديدًا وإضافة قوية للبرنامج.
 
الموسم الثاني من البرنامج يأتي بعد النجاح الكبير للموسم الأول الذي حقق ضجة إعلامية كبيرة من خلال حصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، وحجم استثمارات تخطى 70 مليون جنيه مصري.
 
البرنامج يدور حول تقديم رواد الأعمال الشباب مشروعاتهم أمام لجنة التحكيم بطرق جذابة في محاولة لإقناع اللجنة بتمويل هذه المشروعات المميزة من خلال عروض قوية، وسط مفاجآت عديدة ومثيرة تشهدها الحلقات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة