سوزان حسن تكشف عن أصعب اللحظات خلال رئاستها للتلفزيون المصري

الخميس، 22 فبراير 2024 01:02 ص
سوزان حسن تكشف عن أصعب اللحظات خلال رئاستها للتلفزيون المصري الإعلامية القديرة سوزان حسن
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية القديرة سوزان حسن، إنها استمتعت للغاية بتوليها رئاسة التليفزيون المصري في فترة من حياتها، ولم تشعر بالخوف على الإطلاق رغم كبر المسؤولية حينها، وأردفت: "كنت أتواجد في التليفزيون من 10 صباحا وحتى 12 ليلا".
 
أضافت سوزان حسن، في لقائها مع الإعلامية أمير بهي الدين، ببرنامج "افتح باب قلبك" الذي يذاع عبر قناة CBC، أنها دخلت التليفزيون المصري في يناير 1976، وأوضحت: "اللحظة الصعبة لي كانت بحدوث اختلاف في آخر فترة لرئاستي للتليفزيون، بكثرة الناس في المبنى الراغبين في العمل، وكان هناك بروتوكولات للتدريب كل 3 أشهر، لكن الناس كانت تريد البقاء باستمرار والبرامج بدأت تتقلص لمواكبة ذلك، وهذا كان صعب بالنسبة لي".
 
وتابعت سوزان حسن: "الفنانة منى جبر كانت قدوتي في التليفزيون المصري، وأنا أعرفها منذ أن كان عمري 10 سنوات، والصداقة قائمة حتى الآن، ومنى جبر كانت تقدم برنامج باليه على التليفزيون المصري".
 
وأشارت، إلى أن التليفزيون المصري كان يقدم برنامج للباليه وكان له جمهوره العريض، وقالت: "التليفزيون المصري كان يخاطب جميع شرائح المجتمع وذلك في القناة الأولى، أما القناة الثانية فكانت تتناول الثقافة والعلوم والفنون".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة