ريال مدريد يستعد لتكريم راموس قبل مواجهة إشبيلية بالدورى الإسبانى

الخميس، 22 فبراير 2024 06:23 م
ريال مدريد يستعد لتكريم راموس قبل مواجهة إشبيلية بالدورى الإسبانى سيرجيو راموس
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "آس" الاسبانية عن اتجاه نادي ريال مدريد لإقامة تكريم بسيط لقائد الفريق السابق سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الحالي، قبل مباراة الفريقين التي ستقام الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 26 بالدوري.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإسباني يرغب في تكريم اللاعب في أول زيارة له لملعب سانتياجو بيرنابيو عقب رحيله، مؤكدة أن التكريم سيكون بسيطا.

مسيرة راموس مع ريال مدريد

وتوهج سيرجيو راموس مع ريال مدريد حيث لعب راموس 671 مباراة ، مع المرينجي ، سجل خلالها 101هدف،  وصنع 40 هدفا اخرين ، ورحل النجم الإسباني صاحب الـ35 عاماً، عن صفوف النادي الملكي بعد 16 عاماً مدافعاً عن ألوان الأبيض، حيث كان انضم للملكي في عام 2005 قادماً من إشبيلية، مقابل 27 مليون يورو.

وخاض سيرجيو راموس بقميص ريال مدريد 671 مباراة في جميع المسابقات وسجل 101 هدفاً وصنع 40، وتمكن من تحقيق 22 لقباً جميعاً مع الملكي.

وفاز راموس بلقب الليجا 5 مرات، ولقب السوبر الإسباني 4 مرات، ولقب دوري الأبطال 4 مرات، ولقب السوبر الأوروبي 3 مرات، ولقب مونديال الأندية 4 مرات، ولقب الكأس مرتين.

راموس
راموس

 

الغيابات تضرب ريال مدريد

ويفتقد فريق ريال مدريد 6 لاعبين أمام ضيفه إشبيلية في المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة 26 من منافسات الدورى الإسباني للموسم الحالي

ويحتضن ملعب سانتياجو برنابيو، معقل المرينجي، مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

ويواجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مأزق قبل مواجهة إشبيلية المقبلة في الدوري حيث تتزايد غيابات ريال مدريد والتي وصلت إلى غياب 6 لاعبين عن المواجهة للإصابة وهم ، كارفخال، كامافينجا، جود بيلينجهام،  كورتوا ، ميليتاو، وألابا .

وينفرد فريق ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني الموسم الجاري 2023-2024، وبفارق 6 نقاط عن جيرونا الوصيف، رغم التعادل بهدف أمام رايو فاليكانو في الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا.

وخسر فريق ريال مدريد نقطتين فى مشوار المنافسة على لقب لا ليجا، بعد تعادله مع مضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 1-1 فى المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "تيريزا ريفيرو".

وبحسب  صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن كيليان مبابى وقع بالفعل على عقد سيلزمه باللعب مع ريال مدريد لمدة 5 مواسم بدءا من الموسم المقبل، مضيفة أن المفاوضات بين النجم الفرنسي والنادى الملكى هذه المرة كانت بسيطة.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن الراتب المقترح لمبابي يتراوح بين 15 و20 مليون يورو سنويًا، إضافة إلى المكافآت، وأن المهاجم  الفرنسي سيكون الأعلى أجرًا بين زملائه لكن بفارق ليس كبيرًا، ما قد يعني أن الرقم المقترح سيرتفع، لكنه لن يصل إلى 26 مليونًا التي عرضت عليه في 2022، على اعتبار أنه سيحصل على مكافأة توقيع ضخمة.

ونجح مبابى فى تسجيل  32 هدفا خلال مشاركته فى 31 مباراة بجميع البطولات مع نادى العاصمة الفرنسية بالموسم الجارى 2023-2024، كما صنع 7 أهداف أخرى فى إجمالى 2.619 دقيقة مشاركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة