تقارير تونسية: الأهلى يحصل على توقيع محمد على بن رمضان من الدورى المجرى

الخميس، 22 فبراير 2024 11:43 م
تقارير تونسية: الأهلى يحصل على توقيع محمد على بن رمضان من الدورى المجرى محمد علي بن رمضان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية تونسية أن محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري دخل دائرة اهتمامات النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم القادم.

ووفقًا لموقع "كورة 24" التونسي فإن النادي الأهلي رفع عرضه لضم محمد علي بن رمضان إلى 3 ملايين دولار دون ذكر تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

وفشل محمد علي بن رمضان بسبب تكرار الإصابة وظروف أخرى في التواجد بتشكيلة الفريق المجري الأساسية ما يجعله يبحث عن تحد جديد.

وأوضح التقرير أن إدارة النادي الأهلي حصلت على موافقة اللاعب التونسي للانضمام إلى صفوفه بداية من الصيف القادم حسبما ذكرت مصادر مقربة من اللاعب.

تقرير محمد علي بن رمضان
تقرير محمد علي بن رمضان
 
في سياق آخر، وصلت بعثة فريق الكرة بـ النادي الأهلي إلى مطار كوماسي استعدادا لخوض مباراته ضد ميدياما الغاني غدا الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
ويؤدى الفريق الأول لكرة القدم بـ النادى الأهلى مرانه فى الرابعة عصر اليوم بتوقيت غانا السادسة بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لمباراة ميدياما فى إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.
 
ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو داخل فندق الإقامة؛ للحديث عن كل الأمور الفنية الخاصة بمواجهة ميدياما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة