تعرف على وجوه شابة تشارك في دراما رمضان هذا العام.. "فيديو"

الخميس، 22 فبراير 2024 04:00 ص
تعرف على وجوه شابة تشارك في دراما رمضان هذا العام.. "فيديو" جانب من التغطية
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها إنه منذ فترة طويلة واعتمدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خطة منح الفرص للشباب الموهوبين من خلال ظهورهم في عدد مختلف من الأعمال الفنية التي من المقرر أن تعرض في شهر رمضان الكريم 2024، والذي سيظهر فيها مجموعة من الشباب والفتيات إيمانًا من "المتحدة" بقدرات هؤلاء الشباب الفنية.

وتعطي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفرصة للشباب بسبب إدراكها لمدى أهمية تجديد دماء الفن بإظهار هذه المواهبة الشابة للنور من خلال إنتاج الكثير من الأعمال الفنية، وإسناد بطولتها لعدد من الوجوه الجديدة الشابة.

وقد أعطت الشركة المتحدة البطولة المطلقة لكلٍ من الفنان الشاب عصام عمر، من خلال تعاقده على مسلسل "مسار إجباري"، وسيخوض به البطولة في دراما رمضان 2024، بمشاركة الفنان الشاب أحمد داش، حيث سيظهر الثنائي لأول مرة في شهر رمضان المبارك في أول عمل فني من بطولتهما المطلقة.

ومنحت الشركة المتحدة الفرص للشباب من خلال الظهور في أكبر عمل درامي في الشرق الأوسط وهو مسلسل "الحشاشين"، بسبب الميزانية التي وضعت له، حيث انضم كل من "مصطفى عبد الهادي" وهو من الشباب الموهوبة الذي ظهر من خلال برامج المقالب، ومن خلال فيديوهات عرضت له عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما أنه من محبيين المسرح وشارك في أكثر من مسرحية شبابية من بينها "حتي لا يطير الدخان".

فيما تظهر الفنانة الشابة دنيا سامي، من خلال دراما رمضان 2024، بعد منحها دور محوري في مسلسل "فراولة"، بجانب حصول صدقي صخر البطولة أمام الفنانة نيللي كريم، ويسجل مسلسل "فراولة" التعاون الأول بينهما.

وتعاقدت المتحدة مع كل من الفنانة الشابة ملك قورة، والفنانة الشابة ميرنا جميل، على بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" الذي سيكون ضمن مسلسلات رمضان 2024، حيث ستدور أحداثه في منطقة شعبية في إطار الإثارة والتشويق.

أيضا يظهر في مسلسل بابا جه عدد من المواهب الشابة وهما "حور وجويا أحمد" وستلعب الفتيات دور بنات الفنان أكرم حسني ضمن أحداث العمل الفني، والذين منحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع سعدي جوهر الفرصة بالبطولة أمام نجم كبير في دراما رمضان 2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة