التعادل السلبى يحسم شوط أينتراخت ضد سانت جيلواز بمشاركة مرموش فى دورى المؤتمر

الخميس، 22 فبراير 2024 10:51 م
التعادل السلبى يحسم شوط أينتراخت ضد سانت جيلواز بمشاركة مرموش فى دورى المؤتمر عمر مرموش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش سلبيًا ضد سانت جيلواز البلجيكي في المباراة المقامة بينهما حاليًا، على ملعب "دويتشه بانك بارك"، ضمن منافسات إياب دور المغلوب من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

آينتراخت ضد سانت جيلواز

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في بلجيكا وشارك أساسيا عمر مرموش حتى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

يدخل آينتراخت فرانكفورت المباراة بحثا عن الفوز والتأهل للدور التالي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي أملا في تحقيق اللقب القاري لأول مرة في تاريخه.

وساهم عمر مرموش فى تسجيل 19 هدفا مع فرانكفورت، خلال 28 مباراة بمختلف المسابقات الموسم الجاري، بواقع 14 هدفا و 5 تمريرات حاسمة.

وشارك الدولي المصري عمر مرموش 3 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت منذ العودة لصفوف فريقه بعد المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023، والخروج من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال مرموش في تصريحات لقناة نادي فرانكفورت: "زملائي في الفريق منحوني شعورا رائعا بعد العودة من أمم أفريقيا، بالتأكيد لم يكن الإقصاء من البطولة شعورا جيدا، لكنني في لحظتها قلت لنفسي علي أن أنسى الأمر وأبدأ من جديد، وأن أظهر للجميع أنني عدت لفرانكفورت بشكل قوي".

اينتراخت ضد سانت جيلواز

ولعب مرموش مع فرانكفورت أمام بوخوم وسجل هدفًا فى المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 21 من البوندزليجا، ثم شارك مع فريقه أمام سانت جيلواز في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي الخميس الماضي، قبل أن يقود ناديه لتعادل مثير أمام فرايبورج 3-3 ويسجل خلاله هدفا ويصنع هدفين.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة، فيما يأتى فرايبورج فى المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

 

وجاء تشكيل اينتراخت فرانكفورت كالتالي:

حراسة المرمى: تراب.

خط الدفاع: توتا، كوخ، باتشو.

خط الوسط: بوتا، جوتزه، السخيري، نكونكو.

خط الهجوم: كناوف، عمر مرموش، شايبي.

 

بينما جاء تشكيل سانت جيلواز كالتالي:

حراسة المرمى: موريس.

خط الدفاع: ماك أليستر، بيرجس، ماتشيدا.

خط الوسط: كاسترو، بويرتاس، صديقي، راسموسن، لابوسين.

خط الهجوم: عمورة، نيلسون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة