محافظ الدقهلية يفتتح معارض أهلا رمضان للسلع بأسعار مخفضة فى المنصورة

الأربعاء، 21 فبراير 2024 05:25 م
محافظ الدقهلية يفتتح معارض أهلا رمضان للسلع بأسعار مخفضة فى المنصورة جانب من افتتاح المحافظ للمعرض
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم معارض "أهلا رمضان" للسلع والمواد الغذائية والسلع الرمضانية بمدينة المنصورة بأسعار مخفضة، حيث افتتح 2 معرض "أهلا رمضان"، بنطاق حى شرق المنصورة بشارع الجيش، وبنطاق حى غرب المنصورة بشارع عبدالسلام عارف.

وقال "المحافظ " أن المعارض تضم كافة السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة من 15الي30٪ عن سعر السوق الخارجى، لافتا إلى أن هناك 21 معرض أهلا رمضان يتم افتتاحهم بمراكز ومدن وأحياء المحافظة تخفيفا للعبء عن كاهل المواطنين على مستوى المحافظة.

وأوضح المحافظ، أنه سيتم توفير عدد 14 سيارة متنقلة لبيع السلع الرمضانية والمواد الغذائية تطوف المراكز والمدن على مستوى المحافظة منهم 4 سيارات بمدينة المنصورة وحدها.

وقال مختار، إن نسبة التخفيض فى الأسعار للسلع المعروضة يشمل كافة المعارض بنطاق المحافظة على مدار شهر رمضان الكريم لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية.

ووجه "المحافظ " بأهمية تواجد الحملات التموينية المكثفة يوميًا على كافة المعارض للتأكد من الالتزام بتخفيض الأسعار وعلى المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع وايضا على المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 
 
جانب من افتتاح المحافظ للمعرض  (2)
جانب من افتتاح المحافظ للمعرض (2)

جانب من افتتاح المحافظ للمعرض  (1)
جانب من افتتاح المحافظ للمعرض (1)

جانب من افتتاح المحافظ للمعرض  (3)
جانب من افتتاح المحافظ للمعرض (3)

جانب من افتتاح المحافظ للمعرض  (4)
جانب من افتتاح المحافظ للمعرض (4)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة