تشكيل ليفربول المتوقع ضد لوتون تاون بالدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح

الأربعاء، 21 فبراير 2024 12:31 م
تشكيل ليفربول المتوقع ضد لوتون تاون بالدوري الإنجليزي وموقف محمد صلاح محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري الدولى محمد صلاح،  نظيره فريق لوتون تاون، فى تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، فى إطار مواجهات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف، بينما يتواجد لوتون تاون فى المركز الثامن عشر، برصيد 20 نقطة.

وقالت شبكة ليفربول إيكو، إن المدرب الالمانى يورجن كلوب من المتوقع أن يبدأ مباراة لوتون تاون بخطة 4-3-3، حيث سيعتمد على كل من:

حراسة المرمى: كليهير.

خط الدفاع: برادلي - جوميز - فان ديك - روبرتسون.

خط الوسط: إندو - ماك أليستر - جرافنبرتش.

خط الهجوم: إليوت - جاكبو - دياز.

تشكيل ليفربول المتوقع
تشكيل ليفربول المتوقع

 

وأكد كلوب ف تصريحات لصحيفة ديلي ميل البريطانية : "الأمر يسير يومًا بعد يوم أيضًا مع  محمد صلاح،  صلاح شعر بالإرهاق قليلا في نفس منطقة الإصابة التي ضربته مؤخرا".

وأضاف كلوب "إنها منطقة مشابهة حيث يشعر بالإرهاق قليلا. علينا أن نرى كيف يتطور الأمر. إنه ليس بالأمر الجنوني، لكن علينا أن نرى".

وخرج صلاح من التشكيل الأساسي لصحيفة ليفربول إيكو ولكن من المحتمل أن يجلس على مقاعد البدلاء وقد يستعين به مدربه كلوب إذا لزم الأمر ذلك وربما يفضل إراحته نهائيا وخروجه من قائمة الفريق الأساسية والاحتاطية للدفع به في نهائي كأس  نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي".  

وكان الريدز، حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق برينتفورد، السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، التى شهدت عودة النجم المصري محمد صلاح، وتسجيله هدفا وصناعة أخر، بينما خسر لوتون تاون، أمام مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف.

وتحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح، فى مباراة اليوم، بعد التقارير الصحفية التى تحدثت عن تعرضه لإصابة جديدة خلال مواجهة برينتفورد.

ويفتقد الريدز لعدد كبير من لاعبيه بسبب الإصابة مثل اليسون، جونز، ماتيب، تياجو، بايتشيتش، سوبوسلاي، جوتا، اليكساندر أرنولد وبين دوك.

وكانت مباراة الدور الأول، قد حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتى أقيمت 5 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة